العدد 5157 - الأربعاء 19 أكتوبر 2016م الموافق 18 محرم 1438هـ

وزيرة الصحة تلتقي بنظيرتها الباكستانية وتبحث سبل تعزيز التعاون المشترك

الجفير - وزارة الصحة 

تحديث: 12 مايو 2017

عقدت وزيرة الصحة فائقة سعيد الصالح، لقاءً ثنائياً مشتركاً مع نظيرتها وزيرة الصحة بجمهورية باكستان الإسلامية Saira Afzal Tarar، وذلك بحضور سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى مملكة البحرين جافيد ماليك، وعدد من كبار المسئولين بوزارة الصحة والسفارة الباكستانية والسلك الدبلوماسي.

وخلال اللقاء الثنائي، رحبت وزيرة الصحة فائقة سعيد الصالح بوزيرة الصحة الباكستانية، مؤكدةً أهمية زيارتها لمملكة البحرين لما تشكله مثل هذه الزيارات المتبادلة من فرص لتعزيز أطر التعاون المشترك القائم بين البلدين الصديقين في العديد من المجالات وخصوصاً بالمجال الصحي وتبادل الخبرات الطبية والفنية والتدريب.

كما أشادت وزيرة الصحة، خلال اللقاء، بمستوى ما وصلت عليه العلاقات الثنائية المتميزة بين مملكة البحرين وباكستان من تطور ونماء متواصل على الأصعدة كافة، مؤكدةً أن تعزيز العلاقات الوطيدة يأتي تأكيداً وتجسيداً لتوجهات القيادة بالبلدين الصديقين.

من جانبها، أعربت وزيرة الصحة الباكستانية عن شكرها وتقديرها العميق لوزيرة الصحة البحرينية، مشيدةً بالتطور المتنامي والارتقاء الذي يشهده القطاع الصحي بمملكة البحرين.

وخلال اللقاء المشترك، بحث الجانبان سبل توثيق وتعميق التعاون خلال المرحلة المقبلة ومتابعة تنفيذ العديد من المشاريع الصحية بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

حضر اللقاء من جانب وزارة الصحة كل من الوكيل المساعد لشئون المستشفيات بوزارة الصحة وليد المانع والوكيل المساعد للموارد البشرية والخدمات فاطمة عبدالواحد ومدير إدارة العلاقات العامة والدولية أنيسة الحويحي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً