العدد 5157 - الأربعاء 19 أكتوبر 2016م الموافق 18 محرم 1438هـ

مدرب الريان يشيد بالجيش القطري

 أكد مدرب الريان القطري الدنماركي مايكل لاودروب على صعوبة المباراة المنتظرة ضد الجيش في قمة منافسات الجولة الرابعة من دوري نجوم قطر، معتبرا أن اللقاء سيكون اختبارا حقيقيا لفريقه من اجل معرفة مدى قدرته على المنافسة والتطور الذي أحرزه اللاعبون في مستهل هذا الموسم.

وقال لاودروب في سياق تصريحاته بالمؤتمر الصحافي الذي عقد اليوم الخميس (20 أكتوبر/تشرين الأول 2016): "المباراة القادمة مهمة وهي مباراة كبيرة وتعتبر بمثابة اختبار حقيقي لنعرف أين يتواجد فريقنا لأننا سنواجه الفريق المتصدر الذي حقق العلامة الكاملة... سيكون اختبارا كبيرا أمام الجيش الذي يحتل المركز الأول والذي يقدم أداءً جيداً وحقق انجازاً رائعاً بوصوله إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا".

وتابع مدرب الريان: "عامل الزمن مهم جداً بالنسبة لنا فالفريق يمر بمرحلة انتقالية وهناك لاعبين جدد يحتاجون للوقت للتأقلم وأنا أيضا كمدرب اعتبر جديدا على أجواء النادي غير أن الأجواء العامة تعتبر مشجعة للقيام بالعمل المطلوب خاصة في ظل الاستجابة الكبيرة من اللاعبين ولا اخفي عليكم باني بصدد تغيير بعض الأمور التكتيكية في الفريق وهذا أمر طبيعي والمهم أن يحدث التأقلم سريعا مع هذه الفلسفة الجديدة".

وعن مواجهة الجيش قال: "شاهدت الجيش في مباراته الآسيوية أمام العين الإماراتي وأنا دائماً عندما استعد لأي مباراة أولي أهمية كبيرة لخصائص المنافس وأجهز الفريق حسب قدرات وإمكانات الخصم وقد وضعنا في الحسبان أمورا كثيرا سواء عندما تكون الكرة بحوزتنا أو عندما تكون الكرة مع الخصم".

وأضاف لاودروب "الفريق قدم مستوى جيد في مباراته السابقة أمام السيلية، وكنت سعيدا في تلك المباراة لأنه لم يكن ينقصها سوى شيء واحد وهو الفعالية أمام المرمى وأنا لا اشعر بالقلق لأن الفريق يصنع الكثير من الفرص، وبالتالي ستكون الفرصة أكبر للتسجيل وأنا أثق تماما في قدرات اللاعبين من اجل هز الشباك".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً