العدد 5157 - الأربعاء 19 أكتوبر 2016م الموافق 18 محرم 1438هـ

ليجيا وارسو يخشى استبعاده من دوري الأبطال بعد شغب جماهيره في مدريد

 قال نادي ليجيا وارسو اليوم الخميس (20 أكتوبر/ تشرين الأول 2016) إنه يخشى الاستبعاد من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد اشتباك جماهيره مع الشرطة الاسبانية قبل مواجهة ريال مدريد يوم الثلثاء الماضي في ثاني واقعة من هذا النوع هذا الموسم.

وخسر بطل بولندا 5-1 في مدريد بعد تورط بعض مشجعيه في اشتباكات مع الشرطة خارج الملعب.

وقالت كونسبسيون دانكاوسا المسئولة في حكومة العاصمة الاسبانية إن 12 شخصا أصيبوا خلال الاشتباكات بينهم ثلاثة من رجال الشرطة الاسبانية واعتقل 13 مشجعا بولندا.

وفرض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بالفعل غرامة مالية على النادي البولندي بسبب شغب جماهيره خلال مباراته على أرضه أمام بروسيا دورتموند في سبتمبر/ أيلول الماضي وسيستضيف ريال مدريد في الجولة المقبلة بدون جماهير في الثاني من نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وستكون هذه المرة الرابعة التي يخوض فيها الفريق البولندي مباراة أوروبية بدون جماهيره عقب ثلاث عقوبات في الدوري الأوروبي منذ 2013.

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام في النادي البولندي سيفرين دموفسكي: "ترددت أقاويل غير رسمية قبل مواجهة ريال مدريد بأنه في حال حدوث أي مخالفات قد يؤدي ذلك لاستبعادنا من المنافسات الأوروبية.

"لم يصلنا أي خطاب رسمي من الاتحاد الأوروبي لكن تصرفات مسئوليه تشير بأن ذلك قد يحدث".

ولم يتسن الاتصال على الفور بالاتحاد الأوروبي للعبة للتعليق.

وليجيا وارسو أول فريق بولندي يشارك في دوري الأبطال منذ 20 عاما لكن مشواره في البطولة شابه شغب جماهيري ونتائج سيئة خلال مباراتين من ثلاث خاضها هذا الموسم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً