العدد 5158 - الخميس 20 أكتوبر 2016م الموافق 19 محرم 1438هـ

إسماعيل: منتخبنا قادر على التأهل لكأس العالم

دعا الجماهير لملء مدرجات «الوطني»

حسن إسماعيل
حسن إسماعيل

أكد مدير بطولة كأس آسيا الـ39 لكرة القدم للشباب، والأمين العام لاتحاد الكرة، حسن إسماعيل، على أن منتخبنا قادر على اجتياز الخطوة الحاسمة.

وقال إسماعيل إن منتخبنا الوطني للشباب يستطيع تخطي الدور القادم من البطولة، والذي يفصله عن التأهل لنهائيات مونديال كأس العالم.

وأضاف مدير البطولة بأن منتخبنا الوطني تحصل على الإعداد الجيّد لدخول البطولة ليس من أجل المشاركة فقط، وإنما لتحقيق الإنجاز عبر التأهل لنهائيات مونديال كوريا الجنوبية العام المقبل.

وأشار إسماعيل إلى أن اتحاد كرة القدم لم يألُ جهدًا في توفير جميع احتياجات منتخبنا بناءً على طلبات الجهازين الفني والإداري لأحمر الشباب، قبل وأثناء فترة البطولة.

وقال الأمين العام لاتحاد الكرة: «نتأمل كل الخير بأن يكون منتخبنا أحد الفرق المتأهلة لبطولة كأس العالم، وذلك بعد الإعداد القوي الذي تحصل عليه منتخبنا والاهتمام الكبير الذي حظي به من قبل الاتحاد البحريني لكرة القدم».

وأوضح إسماعيل على أن تخطي منتخبنا دور المجموعات وتزعمه صدارة المجموعة الأولى، والتي كانت محط حديث الجميع بمدى صعوباتها، وصعوبة طريق التأهل، ماهو إلا دليل على قوة تحضيرات الأحمر الشاب، وقدرته على شق طريقه نحو تحقيق هدفه المنشود.

وأكد أن منتخبنا قادر على تحقيق الخطوة المطلوبة منه وهي إنجاز التأهل لكأس العالم، مشيرًا إلى أن الأحمر الشاب سيلتقي في الدور القادم ثاني مجموعة الثانية، ولافتًا إلى أن منتخبنا لن يتساهل بأي من المنتخبات.

ولفت إلى أن منتخبنا الشاب قدم مستويات مميزة في دور المجموعات، مشيرًا إلى أن المباراة الأخيرة كان لها وضعها الخاص بحكم أن النتيجة كانت مهمة أكثر من أي شيء آخر.

ولفت إسماعيل إلى أن الخطة التي وضعها الجهاز الفني لمنتخبنا تسير في الطريق الصحيح، وأن الجميع يتأمل كل الخير، متمنيًا أن يكون نسق أداء الأحمر الشاب كما المباراتين الأولى والثانية.

ودعا حسن إسماعيل الجماهير البحرينية إلى الحضور بكثافة لمؤازرة منتخبنا الوطني في مباراته المهمة، يوم الأحد المقبل، في مواجهة الدور الربع النهائي، وملء مدرجات ملعب الاستاد الوطني، مثلما ملأت استاد مدينة خليفة الرياضية، مؤكدًا أن الجمهور هو اللاعب رقم 12 لمنتخبنا، وهو سيكون سر تأهلنا لمونديال كوريا الجنوبية إن شاء الله.

العدد 5158 - الخميس 20 أكتوبر 2016م الموافق 19 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:46 ص

      الدفاع. إذا أردت التأهل إلى نهائيات كأس العالم عليك بتحسين وضعية الدفاع لأن هناك خلل في خط الدفاع

اقرأ ايضاً