العدد 5158 - الخميس 20 أكتوبر 2016م الموافق 19 محرم 1438هـ

فتح باب التسجيل للتخييم الأحد... ولأول مرة تطبيق للهواتف الذكية

العوالي - المحافظة الجنوبية  

تحديث: 12 مايو 2017

ينطلق الأحد (23 أكتوبر/ تشرين الأول 2016) "فتح باب التسجيل لموسم التخييم 2016 - 2017"، والذي أعلنت عنه مؤخراً اللجنة العليا لموسم التخييم في الفترة من يوم الخميس 10 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016 إلى يوم السبت 4 مارس/ آذار 2017.

وقالت اللجنة إن التسجيل الإلكتروني للتخييم من خلال تطبيق الهواتف الذكية لأول مرة اعتباراً من الأحد"، موضحة أنه "تم توفير خدمة التسجيل الإلكتروني من خلال تطبيق "موسم التخييم – مملكة البحرين" في الأجهزة الذكية للتسجيل للتخييم، أو بالحضور الشخصي لمبنى المحافظة".

وقد تم "إقرار آلية سلسة وميسرة لتسجيل الراغبين في التخييم من خلال تحديد إحداثيات الموقع المطلوب، ثم ملء استمارة التسجيل والتعهد بالالتزام التام باشتراطات التخييم، ودفع مبلغ التأمين المقرر واستلام ملصق المخيم"، وفقاً لما ذكرته اللجنة.

وفيما يتعلق بالتسجيل الإلكتروني للتخييم من خلال تطبيق الهواتف الذكية، والذي يعتمد لأول مرة، أشارت اللجنة إلى أن "الشخص يستطيع حجز مخيمه وتحديد الموقع المراد حجزه من خلال التطبيق، ومن ثم تصله بعد ذلك رسالة نصية بالموافقة على التسجيل، الأمر الذي يسهم في تقليص الإجراءات المعتادة في السنوات الماضية، ما يؤدي إلى سهولة إنهاء الإجراءات الخاصة بالحجز، وتسهيل تحديد موقع التخييم".

ومن خلال التطبيق "يستطيع الشخص الاطلاع على أخبار وشروط المشاركة في مسابقة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الأسبوعية لأفضل مخيم، والفائزين بها".

وبحسب اللجنة، فإن "التطبيق يشمل عدداً من المميزات للمستخدم، مثل تحديد موقع الحجز ومشاركته للأقرباء والأصدقاء، والاطلاع على كافة الشروط، ومعرفة آخر الأخبار والمستجدات فيما يتعلق بموسم التخييم، أولاً بأول، إضافة إلى التعرف على الفعاليات المختلفة".

ونوهت اللجنة إلى "استمرار جائزة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الأسبوعية لأفضل مخيم، والهادفة الي زيادة التنافس الإيجابي بين المخيمين في الالتزام بالشروط الموضوعة خلال الموسم، والرامية إلى الحفاظ على ممتلكاتهم وأرواحهم".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:15 م

      المشكله الرسوم وايد والله حرام اللي قاعد يصير من وين انييب ١٥٠ دينار لا وتاريخ ٢٣ احنه ايام الرواتب ومانقدر حسبي الله ونعم الوكيل

    • زائر 2 | 10:13 ص

      يا ريت يكون هناك لجنة من الامن اثناء موسم التخييم للمراقبة والحد من المخالفات والتجاوزات

    • زائر 1 | 6:28 ص

      يلا خلهم. بيروحون خخخ.

اقرأ ايضاً