العدد 5158 - الخميس 20 أكتوبر 2016م الموافق 19 محرم 1438هـ

يوفنتوس يفكر في ضم الثنائي الإسباني كازورلا ونافاس بالانتقالات الشتوية

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

يسعى نادي يوفنتوس الإيطالي جاهداً لتعزيز صفوفه بلاعبين جدد بأقل تكلفة مالية ممكنة بعد الإنفاق الكبير الذي حدث في فترة الانتقالات الصيفية الماضية وجلب المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين مقابل 90 مليون يورو.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن إدارة يوفنتوس بدأت في التخطيط لتعزيز صفوف الفريق بلاعبين جدد بمبالغ مالية زهيدة ووضعت عينها على لاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن فريق السيدة العجوز يريد نقل لاعب خط وسط أرسنال الإنجليزي الدولي الإسباني سانتي كازورلا إلى تورينو في صفقة مجانية لأن عقده مع المدفعجية ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وأشارت إلى أن بطل الكالتشيو يواجه منافسة شرسة مع عدة أندية إسبانية من بينها أتلتيكو مدريد وفالنسيا وأشبيلية بسبب الثقل الكبير لكازورلا الذي عزز صفوف أرسنال في صيف العام 2012.

ولفتت إلى أن البيانكونيري يريد أيضاً الحصول على خدمات لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي الجناح الإسباني خيسوس نافاس الذي ينتهي تعاقده أيضاً في نهاية الموسم الحالي في ظل عدم اعتماد مواطنه بيب غوارديولا عليه وقرب وصول الجناح البرازيلي الشاب غابرييل خيسوس إلى الفريق السماوي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت أن مانشستر سيتي تعاقد مع نافاس في صيف العام 2013 قادماً من أشبيلية مقابل 17 مليون جنيه إسترليني إذ كان يعتمد عليه المدرب التشيلي السابق مانويل بيليغريني بنسبة كبيرة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً