العدد 5158 - الخميس 20 أكتوبر 2016م الموافق 19 محرم 1438هـ

مدرب الزمالك: كأس أفريقيا لن تغادر مصر

أكد مؤمن سليمان المدير الفني لفريق الزمالك المصري لكرة القدم ثقته في قدرة لاعبيه على التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا من خلال مواجهة الإياب بعد غد الأحد في نهائي البطولة.

ويستضيف الزمالك صن داونز الجنوب أفريقي بعد غد في إياب الدور النهائي للبطولة وذلك على استاد برج العرب في الإسكندرية وكانت مباراة الذهاب بجنوب أفريقيا انتهت بفوز صن داونز بثلاثية نظيفة.

وأكد مدرب الزمالك ، إلى الصحفيين اليوم الجمعة (21 أكتوبر/ تشرين الأول 2016)، أن فريقه يستطيع تعويض الهزيمة في لقاء الذهاب ويمتلك المقومات والإمكانيات اللازمة للتتويج باللقب القاري مشيرا إلى أن تعويض الهزيمة غير مستحيل وحدث في لقاءات كثيرة أبرزها لقاء الزمالك والوداد المغربي في قبل النهائي حيث فاز أبناء ميت عقبة في الذهاب برباعية نظيفة وكاد الفريق المغربي يطيح به في الإياب بعد تسجيله خمسة أهداف لولا هدفي ستانلي وباسم مرسي ليتأهل الزمالك للنهائي.

وقال سليمان : "نستطيع الفوز والتتويج باللقب القاري وتمثيل القارة الأفريقية في كأس العالم للأندية باليابان. كل الظروف متاحة لنا لاعتلاء منصة التتويج".

وأضاف : "الجماهير ستلعب دورا كبيرا في الفوز والتتويج بالكأس فالروح المعنوية والقتالية للاعبين تزداد مع هتافاتهم وسنسعدهم باللقب القاري في نهاية اليوم".

وأشار إلى أن الأمر الآن أشبه بتسلق جبل عال ولكن اللاعبين قادرون على تحقيق المعجزة والفوز باللقب القاري.

وأضاف : "كنا أفضل في لقاء الذهاب ولكننا أضعنا العديد من الفرص التهديفية بعدها تلقينا هدفين في شباكنا مما ضاعف من صعوبة مهمتنا. ولكن الأوضاع تختلف كثيرا في لقاء الإياب. سنتوج باللقب القاري على أرضنا ووسط جماهيرنا. كأس دوري أبطال أفريقيا لن تغادر مصر يوم الأحد".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً