العدد 5158 - الخميس 20 أكتوبر 2016م الموافق 19 محرم 1438هـ

وزير الخارجية يلتقي الرئيس التونسي ويشدد على الحرص بتعزيز العلاقات بين البلدين

المنامة - وزارة الخارجية 

تحديث: 12 مايو 2017

نقل وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة خالص تحيات عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، إلى رئيس الجمهورية التونسية الشقيقة الباجي قائد السبسي، وتمنياتهم له بالصحة والعافية ولتونس دوام الرفعة والرقي.

جاء ذلك، خلال استقبال رئيس الجمهورية التونسية لوزير الخارجية الذي يقوم بزيارة رسمية الى الجمهورية التونسية، حيث أعرب الرئيس عن اعتزازه بتميز العلاقات الممتدة والمتواصلة بين مملكة البحرين والجمهورية التونسية، مؤكداً دعم تونس للبحرين ومساندتها لها في جميع الظروف.

من جانبه، أشاد وزير الخارجية بالعلاقات الأخوية المتينة بين مملكة البحرين والجمهورية التونسية، مشدداً على حرص المملكة على تعزيز هذه العلاقات لما فيه خير وصالح البلدين، مؤكداً أن الجمهورية التونسية تمثل الوجه الحضاري للعالم العربي وركيزة مهمة للأمة العربية.

وقد كلف الرئيس التونسي وزير الخارجية بنقل تحياته إلى جلالة الملك، وتقديره لمواقف مملكة البحرين الداعمة لتونس، وتمنياته لمملكة البحرين بدوام التقدم والازدهار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً