العدد 5158 - الخميس 20 أكتوبر 2016م الموافق 19 محرم 1438هـ

رئيس الحكومة التونسية يستقبل وزير الخارجية ويتشاوران حول سبل الرقي بالعلاقات بين البلدين

المنامة - وزارة الخارجية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل رئيس الحكومة بالجمهورية التونسية الشقيقة يوسف الشاهد، وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وذلك ضمن الزيارة الرسمية التي يقوم بها الوزير للجمهورية التونسية. 

وخلال الاجتماع، أكد وزير الخارجية أن الجمهورية التونسية تقدم نموذجًا للنجاح السياسي الذي يؤسس ويؤدي إلى التنمية الاقتصادية والاستقرار الاجتماعي، مؤكدا دعم ومساندة مملكة البحرين لتونس وشعبها الشقيق على جميع الأصعدة، منوها بالنتائج المهمة لاجتماعات الدورة السادسة للجنة البحرينية التونسية المشتركة والتي ستؤدي إلى فتح آفاق جديدة من التعاون في جميع المجالات.

من جانبه، أعرب يوسف الشاهد عن تقديره لزيارة وزير الخارجية الى تونس، مؤكدًا حرص الجمهورية التونسية على تطوير وتنمية العلاقات الثنائية مع مملكة البحرين في المجالات كافة بما يعزز مصالحهما المشتركة ، مشيرًا إلى أن الحكومة ستولي عناية خاصة لتطوير وتعزيز الاستثمار بين البلدين الشقيقين والاستفادة من الفرص والإمكانات المتاحة لذلك.

وتم خلال الاجتماع التشاور وتبادل وجهات النظر حول سبل الرقي بالعلاقات الأخوية بين البلدين في المجالات السياسية و الاقتصادية وغيرها من المجالات، إضافة إلى أهم التطورات والمستجدات في المنطقة العربية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً