العدد 5159 - الجمعة 21 أكتوبر 2016م الموافق 20 محرم 1438هـ

«الأحمر الشاب» يستأنف تحضيراته استعداداً للقاء فيتنام

من تدريبات سابقة لـ «أحمرنا الشاب»
من تدريبات سابقة لـ «أحمرنا الشاب»

استأنف منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم تحضيراته واستعداداته لخوض لقاء الدور ربع النهائي من البطولة الآسيوية التاسعة والثلاثين للشباب تحت 19 عاما، والتي تستضيفها العاصمة المنامة بمشاركة 16 منتخبا آسيويا في الفترة من 13 ولغاية 30 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

وسيحتضن استاد البحرين الوطني لقاء الدور ربع النهائي الذي يجمع منتخبنا ومنتخب فيتنام يوم غد (الأحد) وذلك عند الساعة السابعة والنصف مساء، ويعد المنتخب الفيتنامي أحد أبرز المنتخبات الآسيوية تميزاً خلال السنوات الماضية، وتأهل لهذا الدور بعد حصوله على البطاقة الثانية من المجموعة الثالثة التي ضمت المتصدر العراق، بجانب الإمارات وكوريا الشمالية.

وخاض أحمر الشباب حصته التدريبية المسائية يوم أمس على استاد النادي الأهلي بقيادة المدرب الوطني المحترف عبدالعزيز عبدو وطاقمه المعاون المتمثل في مساعد المدرب محمد المقلة، ومدرب الحراس عبدالعزيز بوحاجيه والمعد البدني الأرجنتيني إدواردو، وبمشاركة كافة اللاعبين وشهدت الحصة التدريبية بعمليات الإحماء ثم الانتقال لعدد من المحطات الفنية المتعلقة بأسلوب اللعب والتعرف على مواقع الضعف والقوة لدى الفريق الخصم، إذ سبق التدريب اجتماع فني مع اللاعبين تعرفوا من خلالها على الرصد الخاص بمنتخب فيتنام. وسيختتم أحمر الشباب تحضيراته بإقامة حصة تدريبية مساء اليوم عند الساعة السابعة والنصف مساء باستاد النادي الأهلي.

العدد 5159 - الجمعة 21 أكتوبر 2016م الموافق 20 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:57 ص

      مدناوي: الى اتحاد القدم مع التحيه .. سوي حقق او لم يحقق هذا الفريق الذى سيعيد للبحرين بريقها نرجو الاهتمام به يا جماعه.

اقرأ ايضاً