العدد 5159 - الجمعة 21 أكتوبر 2016م الموافق 20 محرم 1438هـ

عبدو: سنواجه خصم قوي جداً والصلابة الذهنية والانضباط مفتاح الفوز

في المؤتمر الصحافي الذي يسبق لقاء فيتنام

أوضح المدير الفني لمنتخب الشباب الوطني المحترف عبدالعزيز عبدو أن منتخبنا سيواجه خصم عنيد وقوي جداً يعد من أبرز المنتخبات الآسيوية على مستوى الفئات العمرية خلال السنوات الماضية خصوصاً في البطولة المقامة على أرض البحرين والتي تأهل من خلالها بحصوله على إحدى بطاقات التأهل عن المجموعة الثانية بجانب العراق، وأن الصلابة الذهنية والانضباط داخل الميدان مفتاح الفوز في اللقاء.

جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي أقيم عشية لقاء منتخبنا الوطني أمام فيتنام في الدور ربع النهائي من البطولة، والذي احتضنه فندق الدبلومات بحضور جمع من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والأجنبية.

وأكد عبدو أن خطوة التأهل لكأس العالم العام المقبل في كوريا الجنوبية كانت على قمة هرم أولوياتنا وأهدافنا منذ اليوم من إعداد الأحمر الشاب، وأن وصولنا إلى هذه المرحلة جاء بعد جهد كبير بعد تصدر المجموعة الآسيوية الأقوى في البطولة والتي منحتنا العديد من المكتسبات والجوانب الإيجابية.

وقال "استخلصنا الكثير من الدروس في الدور الأول من مشوارنا الآسيوي، مررنا بمجموعة من الامتحانات القاسية والصعبة، ندرك أهمية اللقاء مستعدين بشكل جيد لهذا اللقاء نحتاج لأن نكون أكثر تركيز وصلابة ذهنية وتحضير من الناحيتين الفنية والبدنية، نسعى لإسعاد جماهيرنا وهذا لن يتحقق إلا بفضل الله ودعمهم للأحمر في لقاء اليوم، ودعاء الأمهات في منازلهم لأبنائهم اللاعبين".

وفي إجابته على أحد الإعلاميين، أوضح عبدو أن الأحمر لن يواجه ضغط أو صعوبة في اللعب على استاد البحرين الوطني بعد أن لعب جميع لقاءاته على استاد مدينة خليفة الرياضية، مبيناً أن لاعبي الأحمر الشاب معتادين على ظروف الاستاد الوطني وذلك لأنهم يشاركون مع أنديتهم في الدوري المحلي على هذا الملعب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:06 م

      كلام مأخوذ خيره ... انت لما وافقت تصير مدرب ؟؟ هل طورت من المنتخب او على البركه .. اذا فازوا استانست واذا خسرت قلت الفريق الثاني قوي هههه

    • زائر 1 | 11:53 ص

      ما فى أقوى أو أصلب من اللاعب البحريني .. راح انحش القدم اللي تقترب من مرمانا حتى لو كانت قدم حكم المباراة! .. البحريني ما يخاف من الخسارة على أرضه ولا يهاب الكارت الأحمر! .. منصورين يا عيال ديرتنا.

اقرأ ايضاً