العدد 5160 - السبت 22 أكتوبر 2016م الموافق 21 محرم 1438هـ

بالفيديو... قذيفة لوكاتيللي تقود ميلان لفك عقدة يوفنتوس بـ «الكالشيو»

فرحة لوكاتيللي بإحراز هدف الفوز في مرمى «اليوفي»-REUTERS
فرحة لوكاتيللي بإحراز هدف الفوز في مرمى «اليوفي»-REUTERS

أشعل ميلان صراع المنافسة على قمة الدوري الإيطالي لكرة القدم، عقب فوزه الثمين والمستحق 1/ صفر على ضيفه يوفنتوس أمس (السبت) على ملعب سان سيرو في المرحلة التاسعة للمسابقة التي شهدت أيضاً فوز سامبدوريا على ضيفه جنوى 2/ 1.

ورفع ميلان، الذي حقق انتصاره الثالث على التوالي في المسابقة، والخامس خلال مبارياته الست الأخيرة، رصيده إلى 19 نقطة، ليرتقي إلى المركز الثاني مؤقتاً، إلى حين انتهاء باقي مباريات المرحلة، بفارق نقطتين خلف يوفنتوس، الذي ظل محافظاً على الصدارة.

وتقمص اللاعب الشاب مانويل لوكاتيللي دور البطولة في المباراة بعدما سجل هدف ميلان الوحيد عبر قذيفة صاروخية رائعة في الدقيقة 65، ليقود فريقه لتحقيق فوزه الأول على يوفنتوس منذ أربعة أعوام تقريباً. ويرجع آخر انتصار لميلان على يوفنتوس إلى (25 نوفمبر/ تشرين الثاني من العام 2012)، حينما فاز بالنتيجة ذاتها على الملعب نفسه، قبل أن يلتقي الفريق اللومباردي تسع هزائم متتالية من الفريق الملقب بـ (السيدة العجوز) بمختلف البطولات كان آخرها في شهر (مايو/ أيار الماضي) بنهائي بطولة كأس إيطاليا الموسم الماضي.

يذكر أن الحكم نيكولا ريتزولي، الذي أدار المباراة، ألغى هدفاً ليوفنتوس في الشوط الأول سجله ميراليم بيانيتش في قرار مثير للجدل.

العدد 5160 - السبت 22 أكتوبر 2016م الموافق 21 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا