العدد 5160 - السبت 22 أكتوبر 2016م الموافق 21 محرم 1438هـ

"الصحة" وشركة إدامة توقعان اتفاقية إنشاء موقف متعدد الطوابق في "السلمانية"

وقعت وزيرة الصحة فائقة الصالح اتفاقية مع شركة "إدامة" التابعة لشركة ممتلكات البحرين القابضة (ممتلكات) لإنشاء موقف متعدد الطوابق في مجمع السلمانية الطبي وذلك بتكلفة تقارب 6 ملايين دينار، حيث يأتي توقيع الاتفاقية في إطار الجهود الهادفة إلى توفير مواقف إضافية لسيارات المراجعين والمترددين من المرضى على المجمع.

حضر توقيع الاتفاقية من وزارة الصحة كل من وكيل وزارة الصحة عائشة بوعنق والوكيل المساعد للشئون المالية والفنية ماهر العنيس والوكيل المساعد للتخطيط والتدريب وليد المانع ومحمد أمين العوضي والوكيل المساعد للموارد البشرية والخدمات فاطمة عبد الواحد ومدير إدارة العلاقات العامة والدولية أنيسة الحويحي والمستشار القانوني عصام إسماعيل. وحضر من شركة إدامة كل من القائم بأعمال الرئيس التنفيذي محمود الكوهجي والمدير التنفيذي للمشاريع ميري بابتي ومدير قسم الشئون القانونية رشا حجازي.

وبهذه المناسبة أعربت وزيرة الصحة عن أملها في أن يساهم تنفيذ هذا المشروع في زيادة المواقف المتاحة في مجمع السلمانية الطبي لخدمة المرضى من المراجعين، مؤكدةً على أن هذا المشروع يعد ضمن حزمة من المشاريع التطويرية الهامة التي تعتزم الوزارة تنفيذها خلال المرحلة القادمة وذلك في إطار إلتزامها التام ببرنامج عمل الحكومة والذي يوجه وزارة الصحة إلى تنفيذ عدد من المشاريع التي تساهم في سهولة وصول الخدمات الصحية وتطويرها لتلبي احتياجات المرضى من المواطنين والمقيمين.

وقال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة إدامة محمود الكوهجي: "يسرنا أنْ نعلن عن تعاوننا مع وزارة الصحة لتلبية الطلب المتزايد لمواقف السيارات في مجمع السلمانية الطبي، حيث سيساهم هذا التعاون في توفير مواقف ومحلات تجارية لمرتادي المجمع وإن الشركة تعمل وبشكلٍ مستمر على البحث عن الفرص التي من شأنها أنْ تُعزِّز وتُطوِّر المشاريع القائمة في مملكة البحرين، مضيفاً أن توقيع هذه الاتفاقية تؤكد على جهود الشركة المستمرة للتعاون مع الجهات الحكومية في مشاريعها الحالية والمستقبلية ممّا سيكون له أثرٌ إيجابيٌّ على شعب البحرين.

ومن جهته أكد الوكيل المساعد للشئون المالية والفنية بوزارة الصحة ماهر العنيس أن المبنى متعدد الطوابق والذي سيستوعب ما يقارب 600 سيارة سيساهم في حل جزء كبير من مشكلة نقص المواقف، مشيراً بأن الوزارة تتوجه إلى العمل على إنشاء أكثر من مبنى في المساحات المتاحة في مجمع السلمانية الطبي مستقبلاً. وأكد أن المبنى الجديد سيضم مجموعة من المحلات والمرافق الخدماتية، ممّا سيساهم في تلبية احتياجات مرتادي المجمع. ومن المتوقع الشروع في أعمال البناء خلال النصف الأول من  2017، واستكماله نهاية 2018.

تجدر الإشارة إلى أن شركة إدامة هي شركة تجارية مملوكة لمملكة البحرين، تأسست بهدف تطوير، إدارة، وتعزيز محفظة متنوعة من الأصول العقارية في مملكة البحرين، وتتبنى إدامة استراتيجية طويلة الأجل ترتكز على إنشاء مشاريع عقارية عالية الجودة، وإدارة وتعزيز محفظتها العقارية. وتستثمر الشركة حاليًّا في مشاريع عقارية تعود بالنفع على قطاعات التجارة، السياحة، والضيافة في مملكة البحرين. إضافة إلى ذلك فإن الشركة  تلتزم بأعلى معايير الشفافية وحوكمة الشركات، كما تتقيد بأعلى مستويات الكفاءة والاستدامة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 5:17 ص

      احدى الغرف في منزلي قمت بتغطيتها بأوراق الجرائد تعود للعام 2009 ويوجد خبر انشاء مواقف للسيارات في السلمانية يعمل بشكل آلي اي اوقف سيارتك وانزل منها والى اليوم لم نرى المشروع

    • زائر 5 | 4:17 ص

      برزو روحكم. الساعة اب دينار و الحسابة بتحسب

    • زائر 4 | 3:44 ص

      صح النوم

    • زائر 3 | 3:28 ص

      باااااااااااااااااال 6 مليون عاد لمواقف السيارات ... شدعوة لا يكون بتركبون رخام

    • زائر 2 | 3:20 ص

      وأخيراً
      بس ان شاء الله يطبقون هالكلام في الواقع مو بس كلام

    • زائر 1 | 3:16 ص

      الحمد لله بس انشاء الله مايستوي بعد خمس سنوات ويكون ببلاش موبي فلوس

اقرأ ايضاً