العدد 5160 - السبت 22 أكتوبر 2016م الموافق 21 محرم 1438هـ

فنان العرب محمد عبده على مسرح البحرين الوطني في 8 ديسمبر... وطرح التذاكر اليوم

المنامة - هيئة البحرين للثقافة والآثار 

تحديث: 12 مايو 2017

يستضيف مسرح البحرين الوطني خلال شهري نوفمبر وديسمبر أمسيات فنيّة واستعراضية عالمية، من بينها حفل الفنّان محمد عبده الذي يقام يوم 8 ديسمبر/ كانون الأول بتزامن مع احتفالات هيئة البحرين للثقافة والآثار بمناسبة الأعياد الوطنية.

وقد أعلنت الهيئة طرح تذاكر الحفل في محلات فيرجين ميغا ستور في مجمع البحرين سيتي سنتر، كما يمكن للراغبين بحضور الحفل شراء التذاكر عن طريق الموقع الإلكتروني للمحلات.

وتؤكد هيئة البحرين للثقافة والآثار بأن ريع حفل الفنان محمد عبده سيخصص لدعم أنشطة مسرح البحرين الوطني، موضحة بأن من شأن ذلك أن يساهم في تفعيل المسرح الذي يعد أحد أبرز مشاريع البنية التحتية الثقافية لمملكة البحرين، والذي كان قد شيّد عام 2012 بدعم من عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة المفدّى. وسيؤدي الفنان محمد عبده خلال الحفل مجموعة مختارة من أشهر أغانيه وأحبها إلى قلوب جمهوره، والتي تمثل مشواره الفني الحافل والممتد من العصر الذهبي للموسيقى العربية إلى الوقت الحاضر.

كذلك فإن الجمهور سيكون خلال شهر نوفمبر على موعد مع عرضين لمسرح البولشوي الروسي للباليه يومي 12 و13 نوفمبر/تشرين الثاني. حيث سيقدّم المسرح باقة من أجمل عروضه الراقصة لمحبي فنون الباليه. أما يوم 19 نوفمبر، فستشهد خشبة مسرح البحرين الوطني عرض مسرحية "كسّارة البندق"، تقدّمها فرقة سوتشو الصينية.

وكانت الهيئة قد أعلنت في وقت سابق عن انطلاق بيع تذاكر عروض شهر نوفمبر في محلّات فيرجين ميغا ستور البحرين سيتي سنتر. ويختتم مسرح البحرين الوطني عروضه لسنة 2016م يوم 9 ديسمبر مع حفل موسيقي يقام بدعم من بنك بي ان بي باريبا تقدّمه أوركسترا آرتي لموسيقى الحجرة أمسية موسيقية. وستعلن هيئة الثقافة عن بيع تذاكر الحفل قريباً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:59 ص

      قبل حفلات العيد الوطني مجاناً ... صح والا انا غلطانه ؟؟

اقرأ ايضاً