العدد 5160 - السبت 22 أكتوبر 2016م الموافق 21 محرم 1438هـ

سيلوادي يؤكد مواصلة مشواره في "BRAVE"

الرفاع - مكتب خالد بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

 

حقق المقاتل الأردني عبدالكريم سيلوادي إنتصار مستحق ومثير في نفس الوقت، و ذلك في المواجهة التي جمعته بغريمه التقليدي رامي عزيز، في نزال بدأ من بينهم قبل أشهر استمر لأكثر من عامين وانتهى خلال اللقاء الرئيسي في النسخة الأولى من “BRAVE”.

وفي أول تصريح له بعد الانتصار أكد سيلوادي مواصلة مسيرته مع "BRAVE" والتي من المقرر إقامة النسخة الثانية منها في الثاني من شهر ديسمبر/ كانون الأول بمملكة البحرين. وقال في هذا السياق: "لقد كان هناك الكثير من الإشاعات التي حامت حول لقائي مع رامي عزيز. وظهرت شائعات كثيرة بأنني كنت خائف من المواجهة. ونصحني مدربي أشرف شيشاني بأن لا أرد على مثل هذه الشائعات، وأن يكون ردي بداخل القفص"، مضيفاً: "لقد كنت واثق من قدراتي، وعملت بكل جهد في التدريبات لكي أحقق هذا الانتصار. لقد أردت فقط هزيمة رامي بعد كل هذه الأحاديث التي كانت تدور حول هذا النزال".

وأكد سيلوادي إنه سيواصل مشاركته في بطولات “BRAVE” القادمة، مشيراً إلى: "مهما سيقدم لي منظمو BRAVE فإنني سأواصل المشاركة في هذه البطولة. أشعر بأنني في أفضل مستوياتي في الوزن الخفيف، وسأواصل القتال في هذه الفئة. و سأستمر في القتال حتى الوصول للمنافسة على اللقب".

وجاء فوز سيلوادي على عزيز في الجولة الأولى عن طريق اجبار خصمه على الاستسلام. وكان عزيز في البداية مسيطراً على مجريات المباراة، ولكن سيلوادي سارع في استعادة زمام المبادرة قبل الانقضاض عليه وهو أرضاً وإجباره على الاستسلام في الجولة الأولى. وكان كلا المقاتلين دخلا لهذه المباراة وذلك بعد حرب كلامية متواصلة، وكانا ينتظران هذا النزال. غير إن الكلمة الأخيرة كانت لسيلوادي الذي استحق هذا الانتصار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً