العدد 5160 - السبت 22 أكتوبر 2016م الموافق 21 محرم 1438هـ

9 ديسمبر انطلاق بطولة الخليج للبلياردو والسنوكر

الرفاع - اتحاد البلياردو والسنوكر 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن الاتحاد البحريني للبلياردو والسنوكر عن اكتمال تشكيل اللجنة المنظمة العليا لبطولة الخليج المجمعة للبلياردو والسنوكر المزمع أن تستضيفها البحرين خلال ديسمبر/ كانون الأول المقبل برئاسة سعيد اليماني.

وأوضح اليماني أن اللجنة المنظمة التي تم تشكيلها للقيام بهذه المهمة عقدت خلال الفترة الماضية عدداً من الاجتماعات للوصول إلى رؤية موحدة بهدف تنظيم بطولة على أعلى المستويات تليق بالسمعة الطيبة التي وصلت لها مملكة البحرين في هذا الجانب، مشيراً إلى أن الجهات المعنية الرسمية منها وغير الرسمية أبدت تجاوباً واضحاً بهدف إنجاح الحدث الخليجي المنتظر.

وكشف رئيس اللجنة المنظمة العليا عن موعد انطلاق البطولة والذي تم تحديده في التاسع من ديسمبر المقبل، موضحا أن عدد الدولة التي أكدت مشاركتها حتى الآن هم الإمارات والسعودية وقطر ويتبقى رد من عمان وتحديد وضع الكويت.

وتقدم اليماني بالشكر الجزير إلى رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعمه اللامحدود للرياضيين وتحفيزه للشباب البحريني بشكل مستمر من أجل تشريف البحرين، كما تقدم بالشكر إلى وزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر على دعمه وتوفيره الإمكانات اللازمة لتنظيم البطولة، وشكر أيضا نائب أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة عبدالرحمن عسكر على جهوده ومتابعته المستمرة.

وحول مستجدات الدعم والرعاية أوضح سعيد اليماني إن شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبيك) وبنك البركة قدما دعماً سخيا للجنة العليا المنظمة لتسهيل عملها، واصفا هذا الدعم بالمساهمة الوطنية المتوقعة، ومقدراً في الوقت ذاته الدور المهم التي تقوم به جيبيك وبنك البركة في رعاية الأحداث الوطنية الرياضية وغير الرياضية المقامة على أرض مملكة البحرين.

من جانب آخر، اختارت اللجنة المنظمة العليا فندق إس بمنطقة السيف ليكون مقراً للوفود المشاركة، فيما ستلعب مباريات البطولة في صالة مدينة خليفة بمنطقة مدينة عيسى.

يذكر أن اللجنة المنظمة العليا لبطولة الخليج للبلياردو والسنوكر المجتمعة تتكون من: سعيد اليماني رئيسا، زهير العليوان نائبا للرئيس، إحسان مرتضى حاجي مديرا للبطولة، منذر جواد البصري رئيس اللجنة المالية، أحمد مبارك لجنة السكرتارية، سامية القطان لجنة المتطوعين، أحمد كريم، اللجنة الإعلامية، راشد الدوسري لجنة العلاقات العامة والمواصلات، محمد الشيخ ووائل القاسمي لجنة المنتخبات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً