العدد 5160 - السبت 22 أكتوبر 2016م الموافق 21 محرم 1438هـ

المنتخبات المغادرة من "آسيوية الشباب" تودع أرض البحرين

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

 غادرت منتخبات استراليا وكوريا الشمالية والصين أرض البلاد بعد خروجها من دور المجموعات في نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 19 سنة التي تستضيفها المملكة حتى الثلاثين من شهر أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

وكانت منتخبات اليمن وقطر والإمارات وكوريا الجنوبية وتايلاند، غادرت أيضاً أرض البلاد بعد خروجها من المنافسة.

وبذلت لجنة العلاقات العامة برئاسة خالد خليل جهود كبيرة لتأمين مغادرة المنتخبات بالتعاون والتنسيق مع العديد من اللجان أبرزها السكن والضيافة والمواصلات والأمن.

ولم تواجه المنتخبات المغادرة أي صعوبة عبر انتقالها من مقر السكن إلى مطار البحرين الدولي، إذ حرصت لجنة العلاقات العامة بتسهيل كافة الإجراءات بالتعاون والتنسيق مع مسئولي مطار البحرين الدولي.

وأثنى خالد خليل على الجهود الكبيرة التي تبذلها اللجان العاملة في البطولة وتعاونها وتنسيقها المستمر مع لجنة العلاقات العامة، مشيراً إلى أن العمل سار بطريقة منظمة يدل على الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها أعضاء اللجان العاملة خصوصاً لجنة العلاقات العامة التي تضم في جعبتها نخبة من الوجوه الإدارية المميزة.

وأوضح رئيس لجنة العلاقات العامة أن اللجنة تحرص على توفير أفضل الخدمات الشاملة لجميع المنتخبات المشاركة، مشيراً إلى أن الترتيبات تكون مسبقة بين لجنة العلاقات العامة واللجان الأخرى، مشيداً بالتعاون الكبير الذي يبديه رؤساء اللجان العاملة وحرصهم على إخراج البطولة بأفضل صورة تنظيمية.

وتعمل لجنة العلاقات العامة على مدار الساعة، إذ وزع خالد خليل أعضاء اللجنة على عدة مجموعات منها في الفنادق والملاعب ومطار البحرين الدولي وملاعب التدريبات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً