العدد 5161 - الأحد 23 أكتوبر 2016م الموافق 22 محرم 1438هـ

كوكبة من النجوم الدوليين يُنصح بمشاهدتهم في الـ"NBA"

 تنشر وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) قائمة بأسماء مجموعة من اللاعبين الدوليين ينصح بمشاهدتهم في منافسات دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين الذي ينطلق غدا الثلثاء.

- جيانيس انتيتوكونمبو: لاعب يوناني يبلغ من العمر 21 عاما يلعب في صفوف ميلواكي بكس وجدد عقده مع الفريق لمدة أربعة أعوام مقابل 100 مليون دولار، واقترب كثيرا من المشاركة في دوري كل النجوم، وسيتم تجربته من جانب المدرب جاسون كيد في عدة مراكز ولكن أهمها سيكون في مركز الهجوم الخلفي، في إطار مساعي عودة الفريق إلى الدور الفاصل.

- باو غاسول: لاعب اسباني يبلغ من العمر 36 عاما، يحترف في صفوف سان انطونيو سبيرز وخلف تيم دونكان المعتزل في المنطقة الأمامية، ونجح في منح سبيرز القدرة على المنافسة على لقب دوري السلة الأمريكي للمحترفين في كل عام.

- الألماني دينيس شرودر: لاعب اتالانتا هوكس البالغ من العمر 23 عاما، بعدما قضى أول ثلاثة أعوام كبديل لجيف تيج في مركز الهجوم الخلفي، انتقل إلى اللاعب في مركز الهجوم في صفوف هوكس إذ ينتظر منه الفريق تسجيل المزيد من النقاط وصناعة المزيد من التمريرات الحاسمة.

- الكاميروني جويل ايمبيد: لاعب فيلادلفيا البالغ من العمر 22 عاما، سجل مشاركته أخيرا مع الفريق لدقائق معدودة بعد عامين من الغياب بسبب الإصابات، يعتبره فيلادلفيا عنصرا أساسيا في المنطقة الأمامية بجانب الكرواتي داريو ساريتش والأسترالي بن سيمونز، الذي يغيب لثلاثة أشهر بسبب إصابة في القدم.

- كريستابس بورزينجيس: من لاتفيا ويحترف في صفوف نيويورك نيكس ويبلغ من العمر 23 عاما، من المتوقع أن يواصل تألقه في الموسم الثاني له مع نيكس، الذي أحاطه بكوكبة من النجوم على رأسهم كارميلو انطوني وديريك روز ويواكيم نواه.

- الصيني يي جيانليان: لاعب لوس أنجليس ليكرز البالغ من العمر 28 عاما، عانى من مسيرة محبطة إذ لعب في صفوف أربعة فرق خلال خمسة مواسم، ولكن بعد خمسة أعوام من التألق في بلاده عاد جيانليان إلى دوري السلة الأميركي وسط آمال في أن ينجح في إعطاء نفسه وفريق ليكرز دفعة إلى الأمام.

- الفرنسي إيفان فورنييه: لاعب اورلاندو ماجيك، يبلغ من العمر 23 عاما، يؤمن فريق ماجيك كثيرا بموهبته إذ منحه عقدا يمتد لخمسة أعوام مقابل 85 مليون دولار، كما لجأ الفريق لبيع مدافعه الأخر فيكتور اولاديبو بعد أن قدم فورنييه أفضل موسم له خلال مسيرته الممتدة على مدار أربعة أعوام... ومن المتوقع أيضا أن يلعب الكونغولي بسمارك بيومبو القادم من تورونتو رابترز لأربع سنوات مقابل 72 مليون، دورا مهما مع الفريق في الموسم الجديد.

- النيوزلندي ستيفن ادامز: لاعب اوكلاهوما سيتي ثاندر يبلغ من العمر 23 عاما، يأمل ثاندر أن يواصل اللاعب أداؤه القوي بعد موسم رائع في 2016 وأن يرفع بعض العبء عن عاتق نجم النجوم روسل وستبروك.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً