العدد 5161 - الأحد 23 أكتوبر 2016م الموافق 22 محرم 1438هـ

"جينكو سولار" الصينية تنضم إلى رئاسة مجموعة عمل "بي 20 للطاقة والمناخ"

أعلنت شركة "جينكو سولار هولدنج" الصينية لمستلزمات الطاقة الشمسية اليوم الإثنين (24 أكتوبر / تشرين الأول 2016) اختيارها ضمن المجلس الرئاسي المكون من 6 أعضاء لقوة عمل "بيزنس 20 للطاقة والمناخ وكفاءة الموارد" التي تقودها ألمانيا باعتبارها الرئيس الدوري لمجموعة الدول العشرين الكبرى.

وذكرت شركة "جينكو سولار" أنه تم اختيارها لعضوية الرئاسة الجماعية لقوة العمل للمرة الثانية، وهي شركة الالواح الشمسية الصينية الوحيدة المشاركة في مجموعة "بي 20".

وأشارت الشركة إلى أنه يتم اختيار أعضاء الرئاسة الجماعية من بين المؤسسات المعروفة عالميا، وأعضاء مجموعة العشرين، وهي مساهم رئيسي في أعمال قوة العمل الدولية.

في الوقت نفسه، وافقت "بيزنس 20 للطاقة والمناخ وكفاءة الموارد" على توصية "جينكو سولار" بإضافة موضوع الطاقة الشمسية المتجددة، كموضوع رئيسي في مناقشات المجموعة التي ستجري في ألمانيا العام المقبل.

وقال شياندي لي رئيس مجلس إدارة الشركة الصينية: إن مجموعة عمل "بي 20" تدعم أهداف مجموعة الدول العشرين من خلال الحصول على التمويل المناسب، وآلية تداول حصص الانبعاثات الكربونية والسياسات اللازمة لدعم تدفق الاستثمارات العالمية، وبخاصة في مجالات البنية التحتية والطاقة النظيفة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً