العدد 5161 - الأحد 23 أكتوبر 2016م الموافق 22 محرم 1438هـ

استوديانتيس يحقق فوزا ثمينا على سان لورينزو ويتربع على صدارة الدوري الأرجنتيني

حصد نادي استوديانتيس ثلاث نقاط ثمينة أمس الأحد ليتربع منفردا على صدارة مسابقة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم، بعد تغلبه 2/ 1 على مضيفه سان لورينزو في إطار المرحلة السابعة من المسابقة.

وافتتح لوكاس رودريغيز التسجيل لصالح استوديانتيس في الدقيقة التاسعة، قبل أن ينجح سيباستيان بلانكو في إدراك التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 38.

وسجل اللاعب اسراييل دامونتي هدف الفوز لصالح الضيوف في الدقيقة 69.

ويتصدر استوديانتيس، بقيادة المدير الفني نيلسون فيفاس جدول ترتيب المسابقة الأرجنتينية برصيد 19 نقطة وبسجل خالي من الهزائم، يليه نيويلز أولد بويز بفارق نقطتين في المركز الثاني، بعد أن فاز أمس أيضا على روساريو سنترال بهدف نظيف في مباراة ديربي مدينة روساريو.

وتمكن نيويلز أولد بويز من تحقيق نتيجة تاريخية في تلك المباراة، بعد أن أدرك فوزه الأول على روساريو سنترال خلال الأعوام الثمانية الأخيرة بفضل الهدف، الذي سجله اللاعب ماكسي رودريغيز في الدقيقة 93 من اللقاء.

وعجز بوكا جونيورز مرة أخرى في تحقيق الفوز خارج ملعبه في نسخة الموسم الجاري من الدور الأرجنتيني، عقب تعادله أمس 2/ 2 مع أتلتيكو توكومان ليرفع رصيده إلى 12 نقطة.

وسجل هدفي بوكا جونيورز اللاعب كريستيان بافون في الدقيقتين الرابعة والـ 46، فيما سجل فيرناندو زامبريدي في الدقيقة 43 وكريستيان مينديز في الدقيقة 70 هدفي توكومان، الذي أنهى المباراة بعشرة لاعبين، إثر طرد مدافعه بابلو كاسيريس، قبل نهاية اللقاء.

وفي مباريات أخرى بالمرحلة السابعة من المسابقة الأرجنتينية، تغلب بانفيلد بهدف نظيف على فيليز سارسفيلد وفاز خيمناسيا بنفس النتيجة على هوراكان، وأخيرا فاز تيجري 3/ 1 على يونيون.

وتختتم المرحلة الحالية من الدوري الأرجنتيني منافساتها اليوم الاثنين بمباراة تجمع بين فريقي الدوسيفي وسان مارتين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً