العدد 5161 - الأحد 23 أكتوبر 2016م الموافق 22 محرم 1438هـ

"ياسمينة سار" تتابع توصيل الكهرباء والماء لجميع الفلل

استعداداً للتسليم خلال الأسابيع المقبلة

أحمد الحمادي
أحمد الحمادي

 

كشف المدير العام لشركة نسيج أحمد الحمادي عن تفاصيل استعدادات الشركة في مرحلة استكمال جميع الفلل بمشروع "ياسمينة سار" والخطوات التي تتبعها كتوصيل الكهرباء والماء للفلل وتزويد المشروع بشبكة الصرف الصحي وغيرها من الخدمات الضرورية للمشروع.

وأكد الحمادي في بيانه قائلاً: " نحن وصلنا لمراحل متقدمة للغاية في مشروع ياسمينة سار، كما أننا نبذل أقصى جهدنا في تجهيز الفلل وإعدادها للتسليم خلال الأسابيع القريبة القادمة.  ومن ضمن أهم الخطوات، قامت إدارة المشروع بالتنسيق مع هيئة الكهرباء والماء بالعمل على جميع الإجراءات والتمديدات اللازمة لإيصال الكهرباء والماء إلى جميع الفلل. وبالتنسيق مع المهندسين والمقاولين سنباشر عملية تجربة تلك التوصيلات للماء والكهرباء لجميع الفلل والتأكد من سلامتها وسلامة توصيلها بالطريقة الصحيحة قبل البدء في التسليم."

كما أعرب الحمادي عن شكره لهيئة الكهرباء والماء وجميع الوزارات الخدمية والجهات المختصة على تعاونهم المستمر والجهود المبذولة من أجل تجهيز المشروع للتسليم وتزويد الفلل بالخدمات اللازمة والمتكاملة لما فيه من منفعة للزبائن على وجه الخصوص. كما نوه بأن إدارة الشركة مستمرة في بذل أقصى طاقاتها من أجل الاستعداد لعملية تسليم الفلل إلى الملاك بصورة متكاملة ومبسطة، معرباً عن ارتياحه بقرب الانتهاء من عملية البناء لجميع الفلل.

وأضاف الحمادي بأن الانتهاء من مشروع "ياسمينة سار" يشكل إحدى أهم المحطات الرئيسية في تحقيق الأهداف الاستراتيجية وتوفير حلول عقارية لشرائح مختلفة من سوق مملكة البحرين، مبيناً أن هذا المشروع هو أحد أهم مشاريع الشركة الجارية. وأن الشركة ستركز جهودها في الوقت الراهن على مشروعها الجديد بمحافظة المحرق وهو مشروع "كنال فيو" الكائن في جزيرة دلمونيا.                             

وأضاف الحمادي بأنه سيتم الإعلان عن المشروع في المستقبل القريب، ورحب بجميع الاستفسارات حول المشروع الجديد من خلال التواصل مع فريق التسويق والمبيعات بالشركة





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً