العدد 5161 - الأحد 23 أكتوبر 2016م الموافق 22 محرم 1438هـ

مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية والبلدي محمد موسى يبحثان تطوير مرافق منتزه الحنينية

الرفاع - بلدية المنطقة الجنوبية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبداللطيف عبدالله بمكتبه بمبنى البلدية في الرفاع العضو البلدي للمنطقة الجنوبية ممثل الدائرة الخامسة محمد موسى البلوشي وعدداً من شباب وأهالي الدائرة، حيث عرضوا عليه بعض الاحتياجات التي تهم المواطنين والمقيمين في المنطقة من الخدمات التي تقدمها البلدية.

وخلال اللقاء تمت مناقشة تطوير مرافق منتزه الحنينية إلى جانب إنشاء الملاعب وتوفير أبرز الاحتياجات في الدائرة الخامسة التي من شأنها خدمة المواطن والمقيم.

وأكد المدير العام خلال اللقاء أنه بحسب توجيهات وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام عبدالله خلف، ستقوم البلدية بدراسة كل المتطلبات المقدمة بالإضافة إلى تكثيف أعمال النظافة والتشجير والمحافظة على الرقعة الخضراء وصيانة المرافق، وستسعى لتوفيرها في أقرب وقت ممكن بناءً على الموازنة المتاحة.

وأوضح أن البلدية لن تدخر جهداً في سبيل الارتقاء بالواقع الجمالي والحضاري لمختلف القرى والمدن في المحافظة الجنوبية، مشيراً إلى أن خدمة المواطن شرف لكل مسئول.

ومن جهته تقدم العضو البلدي محمد موسى بجزيل الشكر إلى المدير العام متمنياً أن تكرر هذه اللقاءات التي من شأنها توفير أفضل الخدمات للمواطن والمقيم على حد سواء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:14 م

      ملاحظه لاصحاب القرار ان هناك العديد من مشاريع الجنوبية تم تعطيلها بعد ان صرفو عليها مبالغ كبيرة كمشروع نقل الحظائر والسكراب ,لماذا تم صرف مبالغ كبيرة لتعديل الأراضي في حفيرة ولمصلحة من تم تعطيل هذه المشاريع......

    • زائر 1 | 1:07 م

      سؤال للبلديات لماذا تعطل مشاريع الجنوبية لسنوات كمشروع نقل الحظائر ونقل السكراب وغيرها من المشاريع الحيوية ومن المسؤل عن هذا التأخير ولمصلحت من؟؟؟؟؟

اقرأ ايضاً