العدد 5161 - الأحد 23 أكتوبر 2016م الموافق 22 محرم 1438هـ

تقيم جمعية الريادة الشبابية "الملتقى الشبابي الاقتصادي الثاني"

المنامة – جمعية الريادة الشبابية 

تحديث: 12 مايو 2017

تحت رعاية وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل بن محمد علي حميدان تقيم جمعية الريادة الشبابية بشراكة استراتيجية مع تمكين و تعاون مع جلوبال شايبرز منامة هب "الملتقى الشبابي الاقتصادي الثاني 2016" يوم السبت 29 من الشهر الجاري في فندق الخليج.

ويهدف الملتقى الى خلق حوار ببن الشباب البحريني وصناع القرار الاقتصادي و زيادة فرص مشاركة الشباب في القرارات المؤثرة على النمو الاقتصادي للمملكة و رفع  عدد من التوصيات للخبراء وصناع القرار.

و يتضمن الملتقى ثلاث جلسات حوارية تتناول الجلسة الاولى التوازن في سوق العمل ببن الوظائف المتاحة والمؤهلات ، و تناقش الجلسة الثانية السجلات التجارية الافتراضية والإلكترونية بين المنتفعين والمستحقين، فيما تستعرض الجلسة الثالثة دور تمكین في المساهمة في الاقتصاد البحريني.

ويشارك في الملتقى عدد من الاقتصاديين و ممثلين عن تمكين  و ممثلين عن المؤسسات الاقتصادية و المالية و التجارية في المملكة، كما يستهدف الملتقى طلاب الجامعات و رواد الاعمال و اعضاء من الجمعيات المھنیة و صناع القرار و مجموعة من الاعلاميين بالإضافة الى عدد من المواطنین في القطاع الحكومي والخاص و عدد من النشطاء الشبابيين و المهتمين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً