العدد 5162 - الإثنين 24 أكتوبر 2016م الموافق 23 محرم 1438هـ

عادل حمـد عبدالرحمن رئيساً لـ "الإداريين البحرينية"

المنامة - جمعية الإداريين البحرينية 

تحديث: 12 مايو 2017

عقدت جمعية الإداريين البحرينية انتخابات مجلس إدارتها الجديد للدورة المقبلة (2016 - 2018)، وذلك مساء أمس الإثنين (24 أكتوبر/ تشرين الأول 2016) في تمام الساعة الثامنة بفندق الكراون بلازا حيث ترشح لعضوية مجلس إدارة الجمعية 12 عضواً جرى اختيار 9 أعضاء بالانتخاب المباشر حيث أعلنت النتائج بعد فرز الأصوات من قبل اللجنة المنظمة للانتخابات.

وقد فاز أعضاء مجلس الإدارة السابق إضافة إلى بعض الوجوه الجديدة، وتم بعد ذلك توزيع اللجان وذلك على النحو الآتي: عادل حمـد عبدالرحمــن - رئيس مجلس الإدارة، محمــد علــي الخزاعــي - نائب الرئيس، علـي أحمــد  شــويطـــر - أمين السر العام، فــوزي أحمــد الجابـر - الأمين المالي، لـولـوة راشــد المطلــق - رئيس لجنة الاتصالات وشئون المرأة، عبدالحسن حسن عباس الديري - رئيس لجنة الدراسات والبحوث، محمــد راشد عبدالرحمن - رئيس لجنة العضوية، حميــد يوســف رحمــــة - رئيس لجنة خدمة المجتمع، عبدالرحيم عبدالله فخــرو  - رئيس لجنة البرامج والمؤتمرات.

وقد جرت الانتخابات في أجواء أخوية ونزيهة، حيث تم استعراض التقرير الأدبي والمالي الذي شمل أهم انجازات الجمعية والأنشطة والفعاليات التي تم تنظيمها، إضافة إلى تبيان الموقف المالي للجمعية، ولا سيما بعد إعادة تأثيث وتحسين مكاتب الجمعية، وتطوير الأجهزة المكتبية المستخدمة.

بعد ذلك جرت مناقشة بعض المقترحات المقدمة من مجلس إدارة الجمعية السابق والمتعلقة بالنظام الأساسي للجمعية، وذلك للتصويت عليها وإقرارها والاستماع إلى آراء واقتراحات أعضاء الجمعية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:01 ص

      على الرغم من أهمية هذه الجمعيات في المجتمع المدني الا ان الواقع يقول لا ثمرة مرجوة في ظل هذا الإحباط التي يعيشه عالمنا العربي لذا أضحت هذه الكيانات مجرد ديكور واحلام ووجاهة ومصاريف ليس لها داعي.

اقرأ ايضاً