العدد 5162 - الإثنين 24 أكتوبر 2016م الموافق 23 محرم 1438هـ

لجنة تكافؤ الفرص في "تمكين" تعقد اجتماعها الدوري استكمالاً لجهودها في دعم المرأة

استكمالا لجهودها في دعم المرأة ومساعدتها في تبوء مكانتها جنبًا إلى جنب مع الرجل في مسيرة التنمية الشاملة التي تقودها البلاد، عقدت لجنة تكافؤ الفرص في تمكين اجتماعها الدوري الثاني برئاسة المدير التنفيذي للتخطيط والتطوير بـ "تمكين" ناصر قائدي.

وتم خلال الاجتماع عرض النموذج الوطني لإدماج احتياجات المرأة في برنامج عمل الحكومة، بالإضافة إلى مناقشة الخطة الوطنية للنهوض بالمرأة التي أعدها المجلس الأعلى للمرأة وتسعى إلى تركيز القناعات الداعمة لترسيخ الممارسات في إطار من العدالة، وتوسيع الخيارات، وتعزيز القدرات في المجتمع، وبما يدعم حقوق المرأة.

وتم إنشاء لجنة تكافؤ الفرص في "تمكين" بقرار من الرئيس التنفيذي إبراهيم محمد جناحي، وذلك بالتعاون مع المجلس الأعلى للمرأة.

وتهدف اللجنة إلى إدماج احتياجات المرأة في إطار تكافؤ الفرص في جميع مجالات العمل، وتحقيق مبدأ التكافؤ بين جميع الموظفين والمستفيدين والخدمات التي تقدمها "تمكين"، إضافة إلى إبداء الرأي في القضايا المتعلقة بإدماج احتياجات المرأة في إطار تكافؤ الفرص.

وتضم اللجنة في عضويتها إضافة إلى رئيس اللجنة قائدي، عددًا من أعضاء الهيئة الإدارية في "تمكين" وهم  مدير إدارة الموارد البشرية عبير المعتوق، ومدير شئون الأفراد بإدارة الرقابة والرصد منى الشملان، و مدير الإعلان والترويج بقسم الإعلام والتسويق عمار عواجي، ومدير المشاريع الخارجية بإدارة العمليات عائشة البلوشي، ومدير الشراكة المجتمعية بإدارة دعم العملاء صفية شهاب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً