العدد 5162 - الإثنين 24 أكتوبر 2016م الموافق 23 محرم 1438هـ

دي بروين: غوارديولا طلب من اللاعبين عدم فقدان الثقة في طريقته

 يقول لاعب الوسط كيفن دي بروين إن المدرب بيب غوارديولا طلب من لاعبي مانشستر سيتي عدم فقدان الثقة في طريقته التي تعتمد على المغامرة في كرة القدم والتي بدأ تطبيقها منذ وصوله إلى ملعب الاتحاد على رغم عدم فوز الفريق في آخر خمس مباريات.

وبدأ سيتي الموسم بالفوز في أول عشر مباريات في كل المسابقات لكنه تعثر في الأسابيع الأخيرة وكان التعادل 1-1 مع ساوثامبتون يوم الأحد خامس مباراة للفريق على التوالي لم يذق فيها طعم الفوز.

وأبلغ دي بروين صحيفة الديلي ميل "طلب منا مواصلة الإيمان والثقة في طريقته".

وأضاف "لا يريد أن يتسرب الشك إلى نفوسنا في الطريقة التي نلعب بها. يرغب في التأكد من معرفتنا بان الطريقة التي نلعب بها حاليا هي أفضل طريقة.

"كانت هذه هي الرسالة التي أراد توجيهها. هناك الكثير من المغامرة في الطريقة التي نلعب بها وكلنا يعلم ذلك. أعرف أننا نعيش في عالم يفتقر إلى الصبر لكننا نجرب أشياء جديدة".

وتبخر الفارق الذي كان يفصل سيتي عن أقرب مطارديه على صدارة الدوري الانجليزي الممتاز وبات يتصدر بفارق الأهداف فقط عن ارسنال وليفربول.

كما يتأخر بخمس نقاط عن برشلونة في مجموعته بدوري أبطال أوروبا بعد ثلاث مباريات.

واتخذ غوارديولا بعض القرارات الصعبة منذ انضمامه إلى سيتي في يوليو تموز إذ أعار الحارس جو هارت ولم يشرك المهاجم سيرجيو اغويرو في مباريات مهمة.

وقال دي بروين إن المدرب الاسباني أكد انه لا يوجد مكان في النادي للاعبين لا يستطيعون التأقلم على طريقته في اللعب.

وأضاف "يتعين عليك التأقلم أو ستصبح خارج التشكيلة. إذا لم تستطع التأقلم فانك ستذهب إلى فريق آخر".

ويواجه سيتي منافسه مانشستر يونايتد في الدور الرابع لكأس رابطة الأندية الانجليزية غدا الأربعاء قبل أن يحل ضيفا على وست بروميتش البيون في الدوري الممتاز بعدها بثلاثة أيام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً