العدد 5163 - الثلثاء 25 أكتوبر 2016م الموافق 24 محرم 1438هـ

بالفيديو... كليفلاند كافاليرز يفتتح الموسم الجديد من دوري السلة الأميركي بالفوز على نيكس

احتفل كليفلاند كافاليرز مجددا بنجاحه في الموسم الماضي من خلال انطلاقة قوية في الموسم الجديد إذ افتتح منافسات دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين بفوز كبير على ضيفه نيويورك نيكس 117 / 88 مساء الثلثاء (صباح الأربعاء بتوقيت غرينيتش) على ملعب "كيكن لوانز أرينا".

وفي أولى مباريات الموسم الجديد، أحرز النجم ليبرون جيمس ثلاثية مزدوجة وقد سجل 19 نقطة و14 تمريرة حاسمة و11 متابعة لكليفلاند كافاليرز وأضاف زميله كيري ايرفينج 29 نقطة منها 19 نقطة في الربع الثالث من المباراة.

وكان كافاليرز قد نجح في الموسم الماضي في أن يصبح أول فريق يحول تأخره 1/3 في نهائي دوري السلة الأميركي إلى الفوز في النهاية إذ حسم اللقب على حساب غولدن ستيت واريورز بعد نهائي حسم في المباراة السابعة.

وجاء فوز كليفلاند كافاليرز باللقب لينهي فترة انتظار دامت 52 عاما لم يعتل خلالها الفريق منصة التتويج.

وأقيمت المباراة الافتتاحية للموسم تزامنا مع انطلاق منافسات "السلسلة العالمية"، المرحلة الختامية من دوري البيسبول الأميركي في استاد "بروجريسيف فيلد" القريب من كيكن لوانز أرينا إذ التقى كليفلاند إنديانز مع شيكاغو كوبس.

وتابعت الجماهير سواء داخل استاد كيكن أو خارجه، من خلال الشاشات، لقطات من منافسات نهائي دوري السلة في الموسم الماضي قبل بدء الاحتفالية التي سبقت مباراة كافاليرز ونيكس والتي شهدت تقديم رئيس رابطة دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين أدم سيلفر خاتم البطولة إلى مالك نادي كافاليرز دان جيلبرت.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا