العدد 5163 - الثلثاء 25 أكتوبر 2016م الموافق 24 محرم 1438هـ

لافيتزي ينضم لتشكيلة الأرجنتين بعد إصابة ديبالا

 انضم المهاجم إيزيكيل لافيتزي إلى تشكيلة المنتخب الأرجنتيني قبل مواجهة البرازيل وكولومبيا في تصفيات كأس العالم لكرة القدم المقررة الشهر المقبل على رغم أنه لم يلعب منذ يونيو/ حزيران الماضي.

وتعافى لافيتزي - الذي يلعب لصالح نادي هيبي تشاينا فورشن الصيني - من كسر في المرفق وانضم إلى تشكيلة المدرب ادجاردو باوزا اليوم الأربعاء إلى جانب فرناندو بلوتشي بعد إصابة مهاجم يوفنتوس باولو ديبالا مطلع الأسبوع.

وذكر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم عبر موقعه على الانترنت "أكدت الفحوصات الجديدة التي خضع لها باولو ديبالا في يوفنتوس إصابته بتمزق في عضلات بالفخذ. يتوقع النادي تعافيه في غضون 30 يوما".

واللاعبان ضمن تشكيلة تضم 27 عنصرا قبل أن تحل ضيفة على البرازيل في العاشر من نوفمبر تشرين الثاني المقبل واستضافة كولومبيا بعدها بخمسة أيام.

وقال الاتحاد: "بعد انسحاب ديبالا... تم إضافة فرناندو بلوتشي وايزيكيل لافيتزي إلى تشكيلة المنتخب".

ولعب لافيتزي في نهائي كأس العالم 2014 أمام ألمانيا وكانت آخر مشاركاته مع المنتخب في كأس كوبا أمريكا 2016 في يونيو/ حزيران الماضي عندما كسر مرفقه خلال الفوز 4-صفر على الولايات المتحدة صاحبة الضيافة في الدور قبل النهائي.

ويتعافى اللاعب في الأرجنتين ويتدرب في منشآت الاتحاد الأرجنتيني تحت أنظار باوزا.

وخاض بلوتشي البالغ عمره 33 عاما أولى مبارياته مع المنتخب منذ 2008 بفضل أدائه الرائع مع فريقه سان لورينزو الأرجنتيني.

وتحتل الأرجنتين المركز الخامس في جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 16 نقطة من عشر مباريات بفارق خمس نقاط عن البرازيل المتصدرة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً