العدد 5163 - الثلثاء 25 أكتوبر 2016م الموافق 24 محرم 1438هـ

بالفيديو... بايرن يفلت من كمين أوجسبورج ويبلغ الدور الثالث لكأس ألمانيا

 أفلت بايرن ميونيخ (حامل اللقب) من مفاجآت بطولة كأس ألمانيا لكرة القدم، بعدما صعد إلى الدور الثالث للمسابقة، إثر فوزه 3/ 1 على ضيفه أوجسبورج في الدور الثاني للبطولة اليوم الأربعاء (26 أكتوبر/ تشرين الأول 2016).

وتقدم الفريق البافاري بهدف مبكر حمل توقيع فيليب لام في الدقيقة الثانية، قبل أن يضيف جوليان جرين الهدف الثاني في الدقيقة 42.

وأعاد أوجسبورج المباراة إلى أجواء الإثارة مرة أخرى بعدما سجل لاعبه دونج وون جي هدفا في الدقيقة 68، قبل أن يطلق ديفيد ألابا رصاصة الرحمة على آمال أوجسبورج في التعادل، بعدما أضاف الهدف الثالث لبايرن في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وبلغ شالكه الدور ذاته بعدما تغلب بصعوبة بالغة 3/ 2 على مضيفه نورمبيرج.

وحقق فريقا فيورث واستوريا فالدورف مفاجأتين من العيار الثقيل، بعدما أطاحا بفريقي ماينز ودارمشتاد، اللذين يلعبان في دوري الدرجة الأولى الألماني (البوندسليغا)، من الدور الثاني للبطولة في وقت سابق اليوم.

وفاز فيورث، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الألماني، على ضيفه ماينز 2/ 1، فيما تغلب استوريا فالدورف، الذي ينافس بدوري الدرجة الرابعة، على ضيفه دارمشتاد بهدف نظيف، ليصعدا إلى الدور الثالث لبطولة كأس ألمانيا.

كما صعد فولفسبورج للدور ذاته، عقب فوزه الصعب 1/ صفر على مضيفه هايدنهايم، فيما تغلب هانوفر بسهولة 6/ 1 على ضيفه فورتونا دوسلدورف.

وانضم دارمشتاد وماينز إلى قائمة أندية البوندسليغا التي غادرت البطولة مبكرا بخسارتها أمام الأندية التي تلعب في الدرجات الأدنى، وذلك عقب خروج بايرليفركوزن وفرايبورج على يد شبورتفرويندة لوتة وساند هاوزن المغمورين على الترتيب من الدور الثاني للبطولة أمس الثلثاء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا