العدد 5164 - الأربعاء 26 أكتوبر 2016م الموافق 25 محرم 1438هـ

مدرب الوحدة الإماراتي ينفي انتقاله للمكسيك ويستعد بقوة للنصر

دبي (الإمارات) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لفريق الوحدة الإماراتي، أن الفريق يسعى إلى استعادة توازنه بتحقيق الفوز في مباراة النصر، بعد غدٍ الجمعة، في الجولة الخامسة من بطولة الدوري المحلي.

واعتبر أجيري، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأربعاء، أن الخسارة أمام الوصل في المرحلة الماضية للبطولة "أمر لم يكن بالحسبان بعد تحسن أداء الفريق في مباراة الظفرة، التي سبقتها، والفوز بثلاثية نظيفة".

وقال أجيري "ستكون مباراة النصر كبيرة وفاصلة بالنسبة لنا، خاصة بعد أن اتسع الفارق بيننا وبين المتصدر، لكن لدي ثقة كبيرة في جميع اللاعبين لتقديم أداء جيد وحصد الثلاث نقاط".

وأضاف "إن الفريق أدى شوط ثان جيدا في مباراة الوصل, ولم يكن يستحق الخسارة وكانت جميع الإحصائيات في مصلحتنا، وتحصلنا على العديد من الركنيات والركلات الحرة".

وعن غيابات الفريق، قال المدرب المكسيكي "تنحصر الغيابات في الوافد الجديد للفريق خالد الظنحاني الذي تعرض لإصابة في وقت سابق، وبحاجة من أسبوع إلى أسبوعين للالتحاق بتدريبات الفريق".

ونفى اجيري صحة الانباء التي ترددت عن تلقيه عرضا للعمل في المكسيك، مشيراً إلى أن كل ما تم تداوله مجرد شائعات، وعار من الصحة تماماً، مشيرا الى أنه ملتزم بعقده مع فريق الوحدة حتى نهايته.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً