العدد 5164 - الأربعاء 26 أكتوبر 2016م الموافق 25 محرم 1438هـ

20 يوما متبقية على مهرجان البحرين لرياضة السيارات

الصخير- حلبة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

تواصل حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" استعداداتها لاستضافة مهرجان البحرين لرياضة السيارات الذي سيقام في الفترة من 17 -19 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، واستمرار العد التنازلي للمهرجان الأول من نوعه والذي يفصلنا عنه 20 يوما فقط.

وتستضيف حلبة البحرين الدولية مهرجان البحرين لرياضة السيارات والذي ينطلق من خلاله الجولة التاسعة والختامية من بطولة العالم للتحمل للموسم 2016 متمثلا في سباق بابكو للتحمل 6 ساعات، بطولة العالم للكارتنغ أوكي وأوكي جونيور، فعاليات أكشنها، إلى جانب انطلاق كأس تحدي البورش جي تي 3 الشرق الأوسط، وتحدي MRF وذلك كسباقات مساندة.

وكالعادة حلبة البحرين تعد جماهيرها دائما بالعديد من الفعاليات الترفيهية الممتعة للعائلات والتي ستجعل من زيارتهم للحلبة ذكرى لا تنسى حقا. وستقدم حلبة البحرين الدولية عطلة نهاية أسبوع مليئة بالمتعة والإثارة لعشاق السباق ولمن يرغبون بتمضية نهاية أسبوع عائلية رائعة في الحلبة.

ويبلغ سعر تذكرة مهرجان البحرين لرياضة السيارات 20 دينار بحريني للكبار ومجانا للأطفال دون الثانية عشرة، للراغبين في شراء التذاكر من خلال موقع الرسمي لحلبة البحرين الدولية أو الاتصال على 17450000.

لذا سيكون برنامج حافل لمدة 3 أيام متواصلة من الإثارة على المضمار وخارجه، فلا تفوتوا حضور هذه الفعالية المميزة، كما سيتم الإعلان قريبا عن عدد من المفاجآت والتي ستقام في المهرجان.

 

ولمزيد من المعلومات عن فعاليات حلبة البحرين الدولية يمكن زيارة الموقع الإلكتروني للحلبة www.bahraingp.com  والذي يتضمن أيضا مزيد من خدمات الشراء الخاصة بالتذاكر وعروض الحلبة المختلفة أو الاتصال بالخط الساخن  17450000.  





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً