العدد 5164 - الأربعاء 26 أكتوبر 2016م الموافق 25 محرم 1438هـ

العاهل يستقبل عدداً من الطلبة الدارسين في بريطانيا ويشكر مواقفهم المشرفة تجاه البحرين

 

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في مقر إقامته في العاصمة البريطانية لندن اليوم الخميس (27 أكتوبر/ تشرين الأول 2016) عدداً من الطلبة الدارسين بالمملكة المتحدة وذلك للسلام على جلالته بمناسبة زيارته الرسمية لبريطانيا.

وشكر العاهل الطلبة البحرينيين على مواقفهم المشرفة تجاه البحرين، وأنهم خير من يمثل بلدهم في الخارج، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مشوارهم الدراسي.

وقال العاهل إن البحرين تفخر بتمكين الكفاءات الطموحة للمساهمة في رفعة بلدهم، وتخريج جيل متنوع ومتكامل الاختصاصات، لديه المقدرة على فهم الثقافات المختلفة، والتواصل والحوار معها، وإعداد جيل طموح ومثابر لديه القدرة على التطوير والتحسين المستمر.

ودعا العاهل الطلبة إلى أن يكونوا دوماً عند حسن ظن وطنهم وأهليهم، وأن يتحلوا بالأخلاق العالية المعروفة عن أهل البحرين، ويبذلوا مزيداً من الجد في دراستهم، والإخلاص في أداء مهامهم خدمة لبلدهم.

وأعرب الطلبة عن سعادتهم واعتزازهم بلقاء عاهل البلاد، معاهدين جلالته بأن يكونوا في مستوى المسئولية الوطنية، وعند حسن ظنه في تحصيلهم العلمي، وفي تمثيلهم لوطنهم، وصولاً إلى أعلى الشهادات الأكاديمية للمشاركة في مسيرة التقدم في البحرين، في ظل قيادة جلالته الحكيمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً