العدد 5165 - الخميس 27 أكتوبر 2016م الموافق 26 محرم 1438هـ

مورينهو يحدد الراحلين عن مانشستر في «ميركاتو» الشتاء

قرَّر المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي البرتغالي جوزيه مورينهو، الاستغناء عن خدمات أربعة لاعبين وتسريحهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما تأكد من عدم دخولهم ضمن مخططاته التكتيكية في الموسم الجاري. وكشفت صحيفة «أنديبيندنت» البريطانية عن قائمة اللاعبين الذين خرجوا نهائيّاً من حسابات مدرب فريق مانشستر يونايتد.

ويأتي على رأس القائمة الجناح الهولندي ممفيس ديباي الذي لم يقنع مورينهو على غرار سابقه المدرب المخضرم لويس فان غال الذي جلبه، في صيف 2015، من نادي أيندهوفن الهولندي وأبقاه على مقاعد البدلاء في معظم أطوار الموسم الماضي.

وتضم قائمة المسرَّحين أيضاً، كل من لاعب وسط الميدان الفرنسي مورغان شنايدرلين والمدافع الإيطالي ماتيو دارميان ولاعب الوسط الألماني باستيان شفاينشتايغر.

وبحسب الصحيفة البريطانية ذاتها فإن إدارة مانشستر يونايتد ستباشر قريباً التفاوض مع الأندية المهتمة بلاعبيها «المُسرحين»، إذ يسعى نادي روما الإيطالي إلى ضم ممفيس ديباي، كما يوجد شفاينشتايغر محل مطاردة من طرف بعض أندية الدوري الأميركي للمحترفين، أما دارميان فقد يعود إلى النشاط في بلده إيطاليا، من بوابة نادي إنتر ميلان.

العدد 5165 - الخميس 27 أكتوبر 2016م الموافق 26 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً