العدد 5165 - الخميس 27 أكتوبر 2016م الموافق 26 محرم 1438هـ

"محافظ العاصمة" يستقبل "مدير عام المرور" ويستعرض مشكلة الازدحامات المرورية في العاصمة

استقبل محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة في مكتبه بالقضيبية العقيد الشيخ عبدالرحمن بن عبدالوهاب آل خليفة، حيث هنأه المحافظ في بداية اللقاء بالثقة الملكية السامية بتعيينه مديراً عاماً للإدارة العامة للمرور، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح.

هذا كما تم خلال اللقاء مناقشة المشاكل المرورية التي تشهدها العاصمة والمتمثلة في الازدحامات والاختناقات المرورية في الطرق الرئيسية خاصة في وقت الذروة، وأهمية توعية السائقين المتسببين في الاختناقات المرورية وشل حركة سير السيارات القادمة من الاتجاهات الأخرى، كما ناقشا الانتشار المتزايد لظاهرة السيارات المهجورة في مختلف مناطق محافظة العاصمة وما تنطوي عليه من أضرار بيئية وتشويه للصورة الحضارية للعاصمة والخطورة الأمنية لسهولة استخدامها من قبل الخارجين على القانون، وكذلك عشوائية عرض السيارات المستعملة للبيع.

وقد أشاد محافظ العاصمة بالتعاون الكبير والتجاوب الإيجابي للإدارة العامة للمرور مع محافظة العاصمة لحل المواضيع المتعلقة بالمشاكل المرورية، مؤكداً سعادته على تعاون المحافظة ودعمها للإدارة العامة للمرور في تنفيذ سياستها المرورية.

ومن جانبه عبر المدير العام للإدارة العامة للمرور عن خالص شكره وتقديره إلى سعادة محافظ العاصمة على حسن استقباله وتهنئته له على المنصب الجديد، مشيداً بدوره الإيجابي في التواصل مع الإدارة العامة للمرور لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين في العاصمة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:41 ص

      1

      حبيبي بس سؤال ؛ ما المقصود ب " سيدات" ؟! هل تقصد نسوان أو حريم أو نساء أو إناث أو قصدك "مسارات" عبور ؟! وشكرا يا الطيب .

    • زائر 2 | 4:13 ص

      اكرر كلام الزائر 1 نفس السناريو كل يوم عند اشارة سلماباد اللي بيطلع من توبلي او سلماباد يخيس عند الاشارة 25 دقيقة ومره من المرات وصل الانتظار 40 دقيقة معقولة يعني ؟؟؟؟؟

    • زائر 1 | 3:13 ص

      بس في العاصمة؟!!!!
      ابغي افهم شنو قصة المرور يعطلون الاشارات الضوئية لسيدات معينة وقت الظهيرة لاكثر من 20 دقيقة.. خصوصا عند اشارات مدرسة السياقة ليومين متتاليين..هذا غير تعطبل شوارع حيوية واغلاقها بسيارات المرور في وضع جدا استفزازي

اقرأ ايضاً