العدد 5165 - الخميس 27 أكتوبر 2016م الموافق 26 محرم 1438هـ

كومان يرحب بفكرة عودة روني إلى ايفرتون

رحب مدرب ايفرتون الانجليزي، الهولندي رونالد كومان بفكرة عودة مهاجم منتخب انجلترا لكرة القدم واين روني إلى صفوف فريقه بعد معاناته في الفترة الأخيرة مع مانشستر يونايتد.

ولا يعتمد مدرب مانشستر يونايتد البرتغالي جوزيه مورينهو على روني أساسيا في الأسابيع الأخيرة بسبب تراجع مستواه ما أدى إلى تكهنات عن احتمال مغادرته "أولد ترافورد".

وبدأ روني مسيرته في ايفرتون وخاض معه 77 سجل فيها 17 مباراة، قبل أن ينتقل إلى مانشستر يونايتد العام 2004، فسجل للأخير 179 هدفا في 376 مباراة حتى الآن.

وردا على سؤال حول اهتمامه بتقديم عرض لروني للعودة إلى ايفرتون قال كومان "أولا وقبل كل شيء، اعتقد انه لاعب رائع، وان مسيرته لم تنته بعد".

وتابع "ثانيا، لا اعرف ما هو وضعه، ويجب أن احترم ذلك، إنها ليست مشكلتي".

وأوضح المدرب الهولندي "ولكن عندما نصل إلى مرحلة يكون فيها روني خيارا لايفرتون، فسأكون سعيدا للغاية".

واعتبر كومان إن الانتقادات التي يتعرض لها روني هذا الموسم "جزء من كرة القدم"، مضيفا "انه يملك الخبرة الكافية ويعرف ماذا يمكن أن يحصل، وكل شخص يمر بفترة يكون فيها عرضة للانتقادات، فهذا جزء من اللعبة".

وفضلا عن مانشستر يونايتد، فان المدرب المؤقت لمنتخب انجلترا غاريث ساوثغايت لم يعتمد على روني (31 عاما) في المباراة السابقة ضد سلوفينيا ضمن التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2018 في روسيا.

وسبق أن أعلن قائد منتخب انجلترا صاحب الرقم القياسي بعدد المباريات الودية (117 مباراة) انه سيعتزل اللعب دوليا بعد نهائيات مونديال روسيا.

ويملك روني أيضا الرقم القياسي في عدد الأهداف الدولية لمنتخب انجلترا (53 هدفا) بعد إن حطم الرقم القياسي السابق لنجم مانشستر يونايتد أيضا بوبي تشارلتون (49 هدفا) في سبتمبر/ أيلول العام 2015.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً