العدد 5166 - الجمعة 28 أكتوبر 2016م الموافق 27 محرم 1438هـ

برشلونة في نزهة أمام غرناطة قبل مواجهة السيتى بدوري الأبطال

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

يستضيف برشلونة الإسباني فريق غرناطة، الليلة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع، على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليغا" وذلك بحسب موقع "اليوم السابع".

ولن يجد برشلونة أي صعوبة في تخطى عقبة ضيفه غرناطة صاحب المركز الأخير والوحيد الذي لم يذق طعم الانتصارات حتى الآن في الليغا، خاصة أن الفريق الكتالوني سيكون كل تركيزه منصبًا على مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي الهامة، يوم الثلثاء المقبل، على ملعب "الاتحاد" في إنجلترا ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

من جانبها، أشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية إلى أن مشاركة الثلاثي المصاب الحارس سيليسين والمدافع رافينيا ولاعب الوسط أردا توران أمام غرناطة ستتحدد قبل المباراة وفقًا لتطور حالتهم.

في مباراة أخرى، يملك أتلتيكو مدريد فرصة ذهبية لاستعادة توازنه عقب خسارته أمام أشبيلية، بهدف دون رد، فى الجولة الماضية، وذلك عندما يستضيف مالاجا على ملعبه "فيسنتي كالديرون" بالعاصمة مدريد.

ويحل أشبيلية ضيفًا على سبورتنغ خيخون، اليوم السبت (29 أكتوبر/ تشرين الأول 2016)، أيضًا، فيما تستكمل منافسات الجولة العاشرة، غدًا (الأحد)، بإقامة 4 مباريات، إذ يلتقى إيبار مع فياريال وأتلتيك بلباو مع أوساسونا وريال بيتيس مع إسبانيول ولاس بالماس مع سيلتا فيغو، وتختتم الجولة، بعد غدٍ (الاثنين)، بمواجهة ديبورتيفو لا كورونيا مع فالنسيا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً