العدد 5166 - الجمعة 28 أكتوبر 2016م الموافق 27 محرم 1438هـ

اليوم الملكي يخشى تكرار كارثة برشلونة أمام ألافيس

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

يحل ريال مدريد الإسباني ضيفًا على ديبورتيفو ألافيس، اليوم السبت (29 أكتوبر/ تشرين الأول 2016) في تمام الساعة الرابعة عصرًا، على ملعب "مينديزوروزا" ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليغا".

 

ريال مدريد يستهدف البقاء في الصدارة

واستعاد ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الليغا في الجولة الماضية بعد فوزه الصعب على أتلتيك بلباو (2-1) رافعًا رصيده إلى 21 نقطة، بفارق نقطتين عن برشلونة في المركز الثالث برصيد 19 نقطة والذي فاز بشق الأنفس على فالنسيا (3-2).

ويتمنى ريال مدريد مواصلة انتصاراته بعد 4 تعادلات متتالية مخيبة في الليغا ودوري أبطال أوروبا، بالفوز على ألافيس من أجل الحفاظ على موقعه في صدارة المسابقة سعيًا للتتويج باللقب الغائب عن خزينة النادي منذ العام 2012.

 

ريال مدريد يخشى تكرار كارثة برشلونة أمام ألافيس

ويخشى ريال مدريد السقوط في فخ ألافيس صاحب المركز الـ13 برصيد 10 نقاط، بعدما نجح بالفوز على برشلونة في عقر داره ملعب "كامب نو" في الجولة الثالثة من عمر الليغا بنتيجة (2-1)، ويبحث ألافيس عن تحقيق الفوز الثالث له هذا الموسم بعد معاناته في أخر 3 مباريات حقق خلالها التعادل في مباراتين وخسر واحدة.

 

ريال مدريد منتشي بعد رباعية ليونيسا

ويدخل ريال مدريد المباراة منتشيًا بعد فوزه الكبير على مضيفه ليونيسا كولتورال من الدرجة الثالثة (7-1) في كأس ملك إسبانيا، إذ من المقرر أن يستعيد جهود ثلاثي خط الهجوم "BBC" المكون من كريستيانو رونالدو وغاريث بيل وكريم بنزيما أمام ألافيس بعد أن منحهم المدير الفني زين الدين زيدان راحة من مباراة ليونيسا، وذلك في بروفة أخيرة قبل مواجهة ليجيا وارسو البولندي في الجولة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويستمر غياب الرباعي المصاب وهم سيرجيو راموس ولوكا مودريتش وكاسيميرو وماريانو بينما يغيب دانيال كارفخال للإيقاف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً