العدد 5166 - الجمعة 28 أكتوبر 2016م الموافق 27 محرم 1438هـ

"الحداد موتورز" تقدم سيارات مرسيديس بنز فئة S-Class خلاصة أفضل الطرازات

قدمت شركة الحداد موتورز أكبر عرض مناسب لأحد نماذجها العظيمة وهي مرسيديس بنز فئة S-Class وتعتبر هذه الفئة من النماذج الرائدة التي تمثل خلاصة أفضل الطرازات، والرفاهية، والأناقة.

,تعد مرسيديس بنز فئة S-Class رائدة السيارات منذ عقود، حيث تتميز بحسية التصميم والأناقة العصرية والأداء المتطور، وبذلك احتلت هذه الفئة من السيارات موقع الريادة في المجال الإعلامي. وهي مجهزة بأحدث مزايا السلامة، وتكنولوجية القيادة المبتكرة، وأذكى وسائل الراحة، صُممت هذه الفئة من السيارات لتكون رائدة.

من حيث الأداء، فإن فئة S-Class تقدم احتياجات الجميع من انبعاثات فائقة الانخفاض إلى القوة المبهرة. وتتوفر سيارة S-Class باثنين من المحركات أحدهما محرك سداسي الأسطوانات الذي يعمل بتقنية الحقن المباشر فئة V8s، ذلك إضافة إلى محرك تيربو بنزين V6 الذي يتمتع بزوج من عزم الدوران V12s مع ناقل الحركة 9 سرعات أوتوماتيكي لكل منهما.

الابتكار هو دائمًا تسليط الضوء بقوة على سيارات مرسيديس بنز فئة S-Class من حيث السلامة والتطورات التقنية. حيث أن هذه السيارة فئة S-class تنظر للأمام من أي جهة لأنها بتقنية 360 درجة لتلاحظ أي حادث قد يقع لك وذلك بمساعدة من عدة أجهزة تعمل معًا لتحذر السائق مما يحيط به والمساعدة على الكبح والاستجابة لتجنب الاصطدامات الخارجية مع المركبات أو العوائق.

ولكن هذه التكنولوجيا لا تتوقف عند السلامة فقط، بل وتمتد أيضًا إلى التصميم الداخلي للسيارة حيث زودت من الداخل بشاشات منعكسة عالية الدقة 12.3 بوصة ولوحة لمس محمولة، والذي يتلخص في سلاسة الأناقة العصرية لسيارة مرسيديس S-Class.

وقال المدير العام لشركة الحداد موتورز، غرايم نيوبورت: "إن سيارة مرسيديس بنز فئة S-Class يمكن تمييزها على الفور من قبل الجميع على الطريق وخارجه أيضًا، إنها رمز التميز الذي يمثل شركة الحداد موتورز ومرسيديس بنز، ونحن فخورون بتمثيل هذه القطعة الرائعة من السيارات الأسطورية"، "والآن، لدينا عرض الأكثر جاذبية لمنح الزبائن سيارة أحلامهم".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً