العدد 5166 - الجمعة 28 أكتوبر 2016م الموافق 27 محرم 1438هـ

بالفيديو... سانت إتيان يسدي خدمة لنيس وسان جيرمان بالتعادل مع موناكو

أسدى سانت إتيان خدمة كبيرة لنيس المتصدر وباريس سان جيرمان حامل اللقب بإجباره ضيفه موناكو على الاكتفاء بالتعادل 1-1 السبت في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وحرم سانت إتيان فريق الإمارة من تقليص الفارق الذي يفصله عن نيس إلى نقطة واحدة ولو مؤقتا بانتظار مباراة الأخير مع نانت الأحد، وتسبب بان يصبح على المسافة ذاتها من سان جرمان الذي تغلب الجمعة على مضيفه ليل 1-صفر.

ويبدو أن ملعب "جوفروا غيشار" أصبح يشكل عقدة لموناكو الذي فشل في الخروج فائزا من معقل سانت إتيان في زياراته الثماني الأخيرة وذلك على رغم انه افتتح التسجيل منذ الدقيقة 5 عبر مدافعه البولندي كميل غليك الذي وصلته الكرة من ركلة حرة نفذها توماس لومار.

لكن سانت إتيان أدرك التعادل في الدقيقة 18 بكرة رأسية من لويك بيران اثر ركلة حرة نفذها جوردان فيريتو، وفرض التعادل الأول على فريق الإمارة في مبارياته التسع الأخيرة (7 انتصارات وهزيمتان).

وواصل غانغان موسمه المميز بتحقيقه فوزه الثالث على التوالي والسادس هذا الموسم وجاء على حساب ضيفه انجيه بهدف متأخر سجله البلجيكي نيل دوباو (78)، رافعا رصيد فريقه إلى 20 نقطة في المركز الرابع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا