العدد 5167 - السبت 29 أكتوبر 2016م الموافق 28 محرم 1438هـ

"سلمان سماهيج" يقلب الطاولة على "مكي الحالة" بدوري العموم لكرة الطاولة

سماهيج – نادي سماهيج 

تحديث: 12 مايو 2017

 قلب كابتن فريق عموم نادي سماهيج اللاعب علي سلمان الطاولة على لاعب نادي الحالة الكابتن حسن مكي في منافسات دوري الاتحاد البحريني لكرة الطاولة مساء السبت 29 أكتوبر/ تشرين الأول 2016م.  

وبدأ اللاعب علي الشيخ الجولة الأولى مع اللاعب حسن مكي وانتهت (صفر/3)، وفي الجولة الثانية لعب علي سلمان مع علي  مكي (3/1)، فيما الجولة الثالثة فاز فيها وباقتدار لاعب سماهيج محمد ناصر بثلاثة أشواط نظيفة (صفر/3).

وقد جاء اللقاء الأخير حاسماً بتوقيع الكابتن علي سلمان إذ كان الكابتن حسن مكي متقدماً بشوطين، استطاع بعدها سلمان استغلال إمكاناته وقدراته المهارية والنفسية في التعامل مع مثل هذه المواقف ليقلص الفارق أخيراً بالتعادل ثم الظفر بالمباراة في الشوط الأخير. 

ولم يكن فريق نادي سماهيج لكرة الطاولة أقل مستوى في فئة الشباب، إذ التقى الفريق مع نادي عالي في مباراة رائعة احتكمت إلى شوط فاصل في نهاية المطاف أسفرت عن فوز عالي في الشوط الخامس والأخير. 

إذ جمعت الجولة الأولى لاعب سماهيج محمد ناصر مع اللاعب أحمد حسن  تقدم فيها فريق سماهيج بنقطة (صفر /3)، فيما الجولة الثانية كانت لصالح عالي بعد لقاء اللاعب حسين السماهيجي مع سلمان (3/ صفر). وعاود عبدالله الدخيل التقدم في الجولة الثالثة لصالح سماهيج في ملاقاته اللاعب مؤمل لاعب نادي عالي (صفر /3) إذ قدم الدخيل جرأته وسيطرته وحضوره الذهني والمهاري الواضح في مجريات اللقاء.

وقد تغلب لاعب عالي الكابتن سلمان في الجولة الرابعة على كابتن سماهيج  لفئة الشباب محمد ناصر في شوط الجولة الفاصل (2/3) بعد أكثر من تقدم وتراجع من كلا الطرفين، حتى وصلت الجولات إلى التعادل بنتيجة 2/2). أخيراً، فاز عالي في الجولة الخامسة التي جمعت حسين السماهيجي وأحمد حسن وانتهت بفوز الأخير (3/2).

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً