العدد 5167 - السبت 29 أكتوبر 2016م الموافق 28 محرم 1438هـ

بالفيديو... مورينهو: ميسي سيبكينا جميعاً بعد خمسة أعوام!

 استخدم المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي البرتغالي جوزيه مورينهو، مُهاجم برشلونة وحامل لقب أفضل لاعبي العالم النجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي، كمثالٍ للتدليل على تأثر أي لاعب كرة مهما بلغت درجة مهارته بالتقدم في السن.، وذلك وفق مع نشره موقع "جول دوت كوم العربي".

يأتي هذا رداً على المُطالبات الأخيرة لمورينهو بمنح لاعب وسطه المخضرم مايكل كاريك -35 عاماً- فرصةً أكبر للعب، عقب تألقه الأربعاء في قيادة الشياطين الحمر للفوز على جارهم اللدود مانشستر سيتي بـ1-0 في ثمن نهائي كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم، والتأهل بالتالي لربع نهائي المسابقة.

وقال مورينهو في مؤتمره الصحافي يوم الجمعة الماضي: "في غضون 5 أعوامٍ من الآن، حتى ميسي سيصبح في الـ34 من عمره، وحينها سنبكي جميعاً، فهناك فارقٌ بين أن تكون في الـ25 من عمرك أو أن تكون في الـ35".

وأضاف "كل ما يمكنني قوله هو أن كاريك لاعبٌ استثنائي، ولكنني لا يمكنني أن أنتظر منه المشاركة في 4 أو 7 مبارياتٍ على التوالي كما في حالة لاعبين - أصغر سناً - مثل ماركوس راشفورد أو أندير هيريرا، إلا أنه يبقى دائماً لاعباً مهماً حينما يشارك داخل أرض الملعب، إذ يمنح زملائه التحرر الذهني الذي يحتاجون له خلال مشاركته مع الفريق".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا