العدد 5167 - السبت 29 أكتوبر 2016م الموافق 28 محرم 1438هـ

"داماك العقارية" تشارك في معرض بايبكس 2016

أعلنت شركة داماك العقارية الرائدة في مجال التطوير العقاري الفاخر، عن مشاركتها في معرض البحرين الدولي للعقارات "بايبكس 2016"، والذي تنعقد فعالياته خلال الفترة ما بين 3-5 نوفمبر/ تشرين الأول 2016.

وستسلط داماك الضوء خلال مشاركتها في هذا المعرض الرائد على العديد من المشاريع البارزة التي أطلقتها في معرض سيتي سكيب جلوبال الذي استضافته مدينة دبي الشهر الماضي، حيث أطلقت الشركة المطورة 10 مشاريع كبرى هذا العام تستهدف الزبائن والمستثمرين الذين يبحثون عن أفضل الفرص الاستثمارية الجذابة والمربحة، ومن المتوقع أن تسلم ما مجموعه 2,700-3,000 وحدة سكنية خلال العام 2016.

وفي معرض تعليقه على المشاركة في معرض "بايبكس" قال العضو المنتدب لشركة داماك العقارية، زياد الشعار: "يمثل معرض بايبكس منصة كبيرة بالنسبة لنا لاستعراض محفظتنا الواسعة من العقارات الفاخرة التي تناسب مختلف متطلبات المستثمرين من دول مجلس التعاون الخليجي وخاصة الباحثين منهم عن فرص استثمارية جذابة ومربحة. ونقدم لهم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والفندقية الحصرية والفاخرة في أهم المواقع والتي يمكن الوصول إليها بسهولة في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط والمملكة المتحدة أيضاً. وتوجد لدينا العديد من العقارات الفاخرة المتميزة التي ترتبط مع أهم دور الأزياء العالمية مما يزيدها تميزاً وفرادة".

وعملت شركة داماك العقارية منذ إنشائها على تعزيز ريادتها في مجال تطوير العقارات الفاخرة. حيث تم الإعلان عن تأسيسها في العام 2002 كمطور خاص للمشاريع السكنية والترفيهية والتجارية في دبي والشرق الأوسط، وتوسعت الشركة منذ ذلك الحين بشكل سريع في أسواق المملكة العربية السعودية وقطر والأردن ولبنان والمملكة المتحدة.

ورحب محمد خليل السيد، رئيس مجلس إدارة معرض بايبكس 2016 بانضمام شركة داماك العقارية إلى المعرض قائلاً: "إننا سعداء للغاية بانضمام شركة داماك والتي ستكون واحدة من أكبر العارضين في دورة هذا العام، وتشكل مشاركتها إضافة قيمة إلى معرض بايبكس. ونشهد حالياً اهتماماً قوياً من قبل المستثمرين البحرينيين والسعوديين في سوق الإمارات العربية المتحدة، وخاصة في المشاريع التي تعمل على تطويرها كبرى الشركات في المنطقة مثل شركة داماك. ويساهم تعزيز التواصل بين الشركات المؤثرة في القطاع العقاري بالمنطقة في دعم العديد من الاقتصادات، ونتطلع قدماً لزيادة دور معرض بايبكس كمنصة مهمة لرسم مستقبل أفضل مع جميع المشاركين".

ويقام معرض "بايبكس" سنوياً ليجمع كبار المستثمرين العقاريين في مملكة البحرين مع شركات التطوير العقاري والمؤسسات المالية والقانونية والمستهلكين لاستعراض أهم المشاريع ومناقشة مختلف الجوانب واتخاذ القرارات في بيئة مفتوحة ومميزة. ويتم تنظيم معرض "بايبكس" من قبل جمعية المهندسين البحرينية، ويهدف لمواصلة مسيرة النمو كنتيجة مباشرة لزيادة المشاريع الاستثمارية بين القطاعين العام والخاص.

وشهدت دورة العام الماضي تسليط الضوء على مجموعة كبيرة من الأصول العقارية بقيمة 60 مليار دولار بزيادة كبيرة عن الدورة السابقة التي سجلت 52 مليار دولار. واستقطب معرض "بايبكس 2015" أكثر من 7 آلاف زائر جاء منهم 24 في المئة من خارج البحرين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً