العدد 5167 - السبت 29 أكتوبر 2016م الموافق 28 محرم 1438هـ

تتويج أبطال الزوجي في بطولة البحرين الدولية ITF للناشئين

الجفير – نادي البحرين للتنس 

تحديث: 12 مايو 2017

 

أقيمت نهائيات بطولة البحرين الدولية الثامنة لناشئي التنس والتي نظمها النادي من 24 إلى 29 أكتوبر/ تشرين الأول وأقيم حفلها الختامي مساء السبت، وذلك تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة.

وقد حقق الثنائي البريطاني القبرصي المكون من الكسندر هانتر وتاميس هاليو لقب زوجي الآنسات بعد أن تغلبا في المباراة النهائية على الثنائي البريطاني إيمليا باسيت وأمالي أوليفيلي بنتيجة 6-3 و7-5، بينما فاز الثنائي البريطاني إوليفر مايو وسباستيان تونج بلقب زوجي الشباب بعد تغلبهما على الثنائي العماني البريطاني المكون من يونس الرواحي وتوم جونز بنتيجة 6-3 و7-5.

وقام رئيس نادي البحرين للتنس خميس محمد المقلة والأمين المالي ميرزا السماك ومدير البطولة سامي دانش والمدير الإداري خالد غلوم والمدير التنفيذي حمدي عبدالجواد بتوزيع الكؤوس والجوائز على الفائزين، وقدم بوتيك لو ريف هدايا خاصة لكل الفائزين في البطولة.

ونظم نادي البحرين للتنس هذه البطولة بمشاركة لاعبين يمثلون 48 دولة من مختلف العالم وبالتعاون مع وزارة شئون الشباب والرياضة والداعمين الذهبيين شركة إبراهيم خليل كانو ومجموعة سوليدرتي القابضة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً