العدد 5167 - السبت 29 أكتوبر 2016م الموافق 28 محرم 1438هـ

الوزير ميرزا يبحث مع شركة ألمانية رغبتهم في إنشاء مصنع للمصابيح الموفرة للطاقة في البحرين

المنامة – هيئة شئون الكهرباء والماء 

تحديث: 12 مايو 2017

ناقش وزير شئون الكهرباء والماء عبدالحسين بن علي ميرزا مع وفداً من الشركة الألمانية German Lighting خلال لقائهم، رغبتهم في الاستثمار في مملكة البحرين عن طريق افتتاح مصنع للمصابيح الموفرة للطاقة بتقنية LED حيث سيبلغ حجم الاستثمار في هذا المصنع حوالي 10 مليون دولار إضافة الى توفير عدد من فرص العمل.

وفي بداية اللقاء رحب الوزير بالحضور واستعرض معهم مجالات التعاون في المشاريع التي تنفذها هيئة الكهرباء والماء، وإمكانية المشاركة في الفرص المستقبلية المتاحة.

وأشاد ميرزا بجهود الشركة الألمانية وسمعتهم الطيبة وخبرتهم العريقة في مجال صناعة المصابيح والانارة، وقال إن هيئة الكهرباء والماء ترحب وتشجع الاستثمارات في هذا المجال حسب الفرص المتاحة بما يحسن جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين ويتوافق مع الرؤية الاقتصادية لمملكة البحرين وتعزيز ترشيد استهلاك الكهرباء من خلال التقنيات الموفرة للطاقة مثل هذا النوع من المصابيح.

من جانبه، تقدم مدير عام الشركة والوفد المرافق بخالص شكرهم وتقديرهم للوزير والمسئولين في هيئة الكهرباء والماء على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وعلى تقديم كل الدعم والتسهيلات الممكنة للاستثمار في مجالات الكهرباء والماء وترحيبهم بالأفكار التي من شأنها تطوير العمل المشترك.

حضر اللقاء نائب الرئيس التنفيذي للتوزيعات وخدمات المشتركين بهيئة الكهرباء والماء عدنان محمد فخرو، ومدير ادارة ترشيد الكهرباء والماء رنا محسن سلوم، وريان شريف من مجلس التنمية الاقتصادية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً