العدد 5167 - السبت 29 أكتوبر 2016م الموافق 28 محرم 1438هـ

نيس يواصل انتصاراته المتتالية في الدوري الفرنسي

واصل نيس انتصاراته المتتالية ورفعها إلى 5 وابتعد بست نقاط في الصدارة بفوزه الكبير على ضيفه نانت 4-1 اليوم الأحد على ملعب "اليانز ريفييرا" في نيس في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وهو الفوز الخامس على التوالي لنيس والتاسع هذا الموسم دون خسارة وهو الوحيد الذي لم يتلق الهزيمة في الدوري حتى الآن، فرفع رصيده الى 29 نقطة ووسع الفارق الى 6 نقاط بينه وبين مطارده المباشر وجاره موناكو الذي سقط في فخ التعادل أمام مضيفه سانت اتيان 1-1 أمس السبت، وباريس سان جرمان حامل اللقب في الأعوام الأربعة الاخيرة والذي كان تغلب على مضيفه ليل 1-صفر أول من أمس الجمعة في افتتاح المرحلة.

في المقابل، مني نانت بخسارته السادسة هذا الموسم فتجمد رصيده عند 11 نقطة وتراجع الى المركز الخامس عشر.

واكد نيس استعداده الجيد لاستضافته ريد بول سالزبورغ النمسوي الخميس المقبل في الجولة الرابعة من الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ".

وكان الفريق الجنوبي انعش اماله في المنافسة على احدى بطاقتي مجموعته الاوروبية الى الدور الثاني عندما عاد بفوز ثمين من سالزبورغ 1-صفر عقب خسارتين امام ضيفه شالكه الالماني ومضيفه كراسنودور الروسي.

وبكر نيس بالتسجيل وتحديدا منذ الدقيقة التاسعة عبر ويلان سيبريان الذي استغل كرة مرتدة من احد المدافعين اثر تدخل بحق الدولي الايطالي ماريو بالوتيلي فتابعها داخل المرمى الخالي.

وعزز بالوتيلي بالهدف الثاني في الدقيقة 27 عندما تلقى كرة خلف الدفاع فكسر مصيدة التسلل وتوغل داخل المنطقة منفردا بالحارس ريمي ريو فلعبها بيمناه على يسار الاخير رافعا رصيده الى 7 اهداف في المركز الثالث على لائحة الهدافين.

وقلص نانت الفارق مطلع الشوط الثاني وتحديدا بعد مرور دقيقتين بواسطة الارجنتيني ايميليانو سالا بتسديدة بيمناه من داخل المنطقة، لكن نيس رد بهدفين سجلهما بليا الاسان بضربة رأسية اثر تمريرة عرضية من العاجي جان ميشال سيري (60) رافعا رصيده الى 7 اهداف ايضا في المركز الثالث على لائحة الهدافين، وسيبريان بتسديدة بيمناه اثر كرة عرضية من المدافع البرتغالي ريكاردو بيريرا (65) رافعا رصيده إلى 4 اهداف هذا الموسم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً