العدد 5167 - السبت 29 أكتوبر 2016م الموافق 28 محرم 1438هـ

بالفيديو... روما يسقط في فخ التعادل أمام إمبولي بالدوري الإيطالي

أهدر روما نقطتين ثمينتين في صراع المنافسة على قمة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما سقط في فخ التعادل السلبي مع مضيفه إمبولي في المرحلة الحادية عشر للبطولة اليوم الأحد.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة عن فوز أتالانتا على ضيفه جنوه 3/صفر، ولاتسيو على ضيفه ساسولو 2/1، وكروتوني على ضيفه كييفو 2/صفر، وميلان على ضيفه بيسكارا 1/صفر.

ووضع إمبولي بتلك النتيجة حدا لانتصارات روما، التي استمرت طوال مبارياته الأربع الماضية في البطولة، ليصبح رصيد فريق العاصمة الإيطالية 23 نقطة في المركز الثاني، بفارق أربع نقاط خلف يوفنتوس (حامل اللقب) المتصدر، فيما ارتفع رصيد إمبولي إلى سبع نقاط في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع).

واتسمت المباراة بالعصبية الشديدة والخشونة المفرطة، لاسيما من جانب لاعبي إمبولي، الذي حصلوا على ستة إنذارات، مقابل ثلاثة إنذارات للاعبي روما، وهو ما أثر بالسلب على المستوى الفني للمباراة ليعجز كلا الفريقين عن هز الشباك طوال التسعين دقيقة.

من جانبه، تقدم فريق اتالانتا إلى المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة بعد فوزه على ضيفه جنوه 3/صفر في وقت سابق اليوم.

ورفع اتالانتا رصيده إلى 19 نقطة ليصعد إلى المركز السادس، فيما تجمد رصيد جنوه عند 15 نقطة في المركز التاسع مؤقتا، ولديه مباراة مؤجلة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم اتالانتا بهدفين نظيفين حملا توقيع لاعب الوسط السلوفيني الدولي جاسمين كوريتش في الدقيقتين 36 و45.

وفي الشوط الثاني تكفل المهاجم الأرجنتيني اليخاندرو جوميز بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 84.

وحقق اتالانتا فوزه الثالث على التوالي والخامس له في أخر ست مباريات،محققا ستة انتصارات هذا الموسم مقابل أربع هزائم وتعادل وحيد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا