العدد 5168 - الأحد 30 أكتوبر 2016م الموافق 29 محرم 1438هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى دانة يوسف حسن شويطر، شقيقة حسن، وخالة أبناء الوجيه محمد يوسف جلال، وسيُوارى جثمانها الثرى اليوم (الاثنين) بعد صلاة العصر بمقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال ابتداءً من اليوم في صالة جمعان (أ) بالمحرق، وللنساء في منزل شقيقتها بمزرعة 20 طريق 37 قلالي 237 ابتداءً من يوم غدٍ (الثلثاء) واليومين التاليين.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى سعيدة حسن عاشور حسن، والدة مبارك عتيق الدوسري، عن عمر ناهز 79 عاماً. وسيُوارى جثمانها الثرى اليوم (الاثنين) الساعة الثامنة صباحاً بمقبرة البديع. تقبل التعازي للرجال في صالة جامع نوف بنت حمد النصار بمدينة عيسى، وللنساء في منزل ابنتها رقم 1158 طريق 1430 مدينة عيسى 814.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى خاتون سيدجعفر العلوي، أرملة المرحوم محمد جواد حسن المديفع، ووالدة كُلٍّ من: سعيد ونبيل ونجاة وأمل وباسمة. تقبل التعازي للرجال في مأتم المديفع بالمنامة، وللنساء في منزل المتوفاة رقم 177 طريق 382 مجمع 339 بالقرب من محطة بترول المديفع.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة ليلى عيسى البنّاء (أم ميعاد)، وسيُشيَّع جثمانها اليوم (الاثنين) الساعة العاشرة صباحاً من مأتم البدع إلى مقبرة الحورة بالمنامة. تقبل التعازي للرجال في مأتم القائم في إسكان عالي، وللنساء في مأتم أم ميعاد بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة فاطمة محمد جاسم العصفور، أرملة المرحوم الحاج محمد علي خميس، ووالدة كُلٍّ من: المرحوم علي وأحمد ومحمدعلي. تقبل التعازي للرجال في مأتم الشباب بمنطقة سفالة في سترة، وللنساء بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج فردان حسين الفردان، والد كُلٍّ من: المرحوم حسين ومجيد وضياء وحميد، وسيُشيَّع جثمانه اليوم (الاثنين) الساعة السابعة صباحاً في مقبرة منطقة كرزكان.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة آمنة أحمد حسن، والدة ناصر علي مرهون. تقبل التعازي للرجال في مأتم منطقة جدالحاج، وللنساء في مأتم أولاد علي بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عبدالله جمعة حسن البيرمي. تُقبل التعازي للرجال في مأتم الإمام علي بمنطقة بوري، وللنساء في مأتم الروضة بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب محمود محمد عبدالنبي الريس. تقبل التعازي للرجال في مأتم العدالة بمنطقة الدراز.

انتقل إلى رحمة الله تعالى (في العراق) الحاج جاسم محمد كاظم المحاري (من منطقة المقشع).

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5168 - الأحد 30 أكتوبر 2016م الموافق 29 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:02 ص

      اللة يرحمهم عساة أن يسكنهم جنة الفردوس

    • زائر 2 | 12:28 ص

      زائر

      الله يرحمهم بواسع رحمته

    • زائر 1 | 10:07 م

      البقاء لله

      الله يرحمهم برحمته الواسعة ويسكنهم الفسيح من جنته ويلهم اهلهم الصبر والسلوان.
      ملاحظة: برجاء كتابة قرية جد الحاج، قرية كرزكان، مدينة المحرق، قرية الدير، قرية صدد على سبيل المثال.
      وليس منطقة؟؟؟؟
      وشكرا.

اقرأ ايضاً