العدد 5168 - الأحد 30 أكتوبر 2016م الموافق 29 محرم 1438هـ

«مطار البحرين» تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من برنامج «تحليق» التدريبي

أقيم الحفل في مبنى المطار بحضور وزير المواصلات والاتصالات ومحمد البنفلاح، وأمل الكوهجي وعدد من الطلبة
أقيم الحفل في مبنى المطار بحضور وزير المواصلات والاتصالات ومحمد البنفلاح، وأمل الكوهجي وعدد من الطلبة

نظمت شركة مطار البحرين - الجهة المسئولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي - حفل تخريج لأحدث مبادراتها «تحليق» بالتعاون مع وزارة المواصلات والاتصالات ودعم من «تمكين»، وذلك تحت رعاية وزير المواصلات والاتصالات، كمال أحمد محمد.

أقيم عقد الحفل في مبنى مطار البحرين الدولي، بحضور وزير المواصلات والاتصالات، كمال أحمد محمد، والرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين، محمد يوسف البنفلاح، ونائب رئيس تطوير الثروة البشرية في «تمكين»، أمل الكوهجي.

وفي هذا الصدد، أعرب وزير المواصلات والاتصالات عن مدى فخره واعتزازه بالشراكة مع شركة مطار البحرين وتمكين في هذا البرنامج والذي يعد منصة مثالية تساعد الخريجين الموهوبين من المواطنين البحرينيين في توفر آفاق هائلة ترتقي إلى طموحات الراغبين بالتعلم واقتناص الفرص الذهبية لرفع كفاءتهم ومدهم بالمهارات والشهادات المهنية اللازمة ولاسيما مهن مجال الطيران، قائلاً: «لقد بدأنا العمل في هذا البرنامج التدريبي «تحليق» منذ عامين ليكون داعماً لبناء قدرات الجامعيين البحرينيين من ذوي الأداء العالي والطامحين للانضمام إلى قطاع الطيران والذي تطلب التركيز على المجالات المتخصصة في صناعة الطيران، وها نحن اليوم نحتفل بتخريج الدفعة الأولى من الطلبة الخريجين الذين استطاعوا بجهودهم ومثابرتهم أن يحصدوا ثمار هاتين السنتين». لافتاً إلى أن استراتيجية الوزارة تدور حول استقطاب وبناء قدرات شبابية بحرينية واعدة، داعياً للخرجين بأمنيات التوفيق والسداد في حياتهم العملية.

وتعليقاً على إطلاق البرنامج، قال الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين محمد يوسف البنفلاح: «تعد شركة مطار البحرين من ضمن إحدى الشركات المُفضلة للعمل في المملكة وتتركز استراتيجيتها التي يقودها الالتزام بالاستثمار في تعزيز المواهب المحلية وتمكين القوى العاملة الوطنية. ومن هذا المنطلق قمنا بإطلاق برنامج «تحليق» ليكون منصة مثالية للخريجين يوفر لهم فرصة فريدة من نوعها للانضمام لفريق عمل شركة مطار البحرين وبدء مسيرتهم العملية مع هذه التجربة العملية القيمة».

من جانب آخر، أشاد الرئيس التنفيذي لتمكين، إبراهيم محمد جناحي، بهذا التعاون المثمر مع شركة مطار البحرين وهي الجهة المسئولة عن تنفيذ هذا البرنامج التدريبي الذي يأتي بالشراكة الاستراتيجية مع «تمكين»، مؤكداً أهمية دعم برامج التدريب التي تسعى لتأهيل الكوادر البحرينية لجعلها الخيار الأمثل للتوظيف.

العدد 5168 - الأحد 30 أكتوبر 2016م الموافق 29 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً