العدد 5168 - الإثنين 31 أكتوبر 2016م الموافق 30 محرم 1438هـ

المدير الفني للأهلي: سوء الحظ وراء التعادل مع الاتحاد بالدوري المصري

 أبدى المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي المصري حسام البدري حزنه الشديد لفقدان نقطتين بالتعادل أمام الاتحاد السكندري بالدوري المصري لكرة القدم أمس الأحد، مشيرا إلى أن فريقه كان الأفضل لكن لم يحالفه التوفيق في إحراز الأهداف.

وتعادل الأهلي مع ضيفه الاتحاد السكندري 2/ 2 ضمن منافسات المرحلة السابعة للبطولة.

وقال البدري، في تصريحاته، بالمؤتمر الصحافي عقب المباراة: "أضعنا فوزا مستحقا وسوء الحظ تسبب في ذلك بشكل كبير، بجانب عدم التركيز بدليل إضاعة ركلتي جزاء لصالحنا".

وأضاف مدرب الأهلي أنه سيستمر في علاج مشكلة إضاعة الأهداف، التي تتسبب في فقدان النقاط خلال مشوار الدوري، موضحا أن الحمل التدريبي الزائد على لاعبيه مؤخرا ليس له تأثير في تباين أدائهم خلال المباريات.

وكشف البدري عن أنه مستمر في سياسة منح الفرص لجميع اللاعبين لإثبات تواجدهم مع الفريق، واكتسابهم حساسية المباريات، بجانب تحقق التجانس التام داخل صفوف الأهلي.

وكان الأهلي قد فرط في فوز كان في متناوله بعدما أهدر لاعبيه عبدالله السعيد ومؤمن زكريا ركلتي جزاء، ليواصل الفريق نزيف النقاط، بعدما سقط في فخ التعادل للمباراة الثانية على التوالي في المسابقة.

وعلى النقيض، أعرب المدير الفني لفريق الاتحاد مختار مختار في تصريحاته عن سعادته بالتعادل مع الأهلي (حامل اللقب) وحصد نقطة غالية في مشوار الفريق بالبطولة.

وأوضح مختار أن لاعبيه نجحوا بشكل كبير في إيقاف خطورة لاعبي الأهلي، وإغلاق المنافذ أمامهم جيداً، وتنفيذ الهجمة المرتدة بشكل رائع.

وأختتم مدرب الاتحاد تصريحاته موجها الشكر لإبراهيم نور الدين، حكم المباراة، لتقديره حالة الانفعال التي أصابته في لحظات من المباراة، مطالبا جميع الحكام بعدم التسرع في معاقبة المدربين، الذين يعيشون حالات عصيبة خلال المباريات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا