العدد 5168 - الأحد 30 أكتوبر 2016م الموافق 29 محرم 1438هـ

منتخبنا للبلياردو يبدأ الإعداد لبطولة الخليج

الرفاع - اتحاد البلياردو والسنوكر 

تحديث: 12 مايو 2017

ضمن استعدادات الاتحاد البحريني للبلياردو والسنوكر لتشكيل المنتخبات المشاركة في بطولة دول مجلس التعاون العربي المجمعة للبلياردو والسنوكر المزمع اقامتها في مملكة البحرين خلال الفترة من 9 ولغاية 17 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، أسدل الستار مطلع الأسبوع الجاري على تصفيات لعبة البلياردو لتحديد اللاعبين الذين سيمثلون منتخبنا في البطولة.

ونجح كلا من اللاعبين فهد خلف وعبدالله عيسى وعلي محمد عباس وأحمد صباح في الحصول على المقاعد المؤهلة، إذ تصدر التصفيات التي أجريت خلال الأسبوعين الماضيين اللاعب عبدالله عيسى بعد ظهوره بشكل قوي، ويأتي بعده اللاعب علي محمد عباس ومن ثم اللاعب أحمد صباح ثالثا، فيما تأهل اللاعب فهد خلف دون المشاركة في التصفيات نظرا لكونه متصدر التصنيف المحلي للعبة البلياردو.

وعلى الجانب الآخر وقع اختيار المدرب الفلبيني فينانسيو تانيو على اللاعب الشاب حسين الخياط ليكون ضمن المنتخب البحريني ولكن لفئة تحت 21 سنة، ومن الجدير ذكره أن الفريق بدأ بالفعل تدريبات جادة ليرفع مستواه ويصل إلى مرحلة الجاهزية في الموعد المحدد.

وأوضح المدرب الفلبيني تانيو إنه أعد خطة متكاملة لإعداد اللاعبين لهذه المشاركة التي تستضيفها مملكة البحرين وأضاف: "أكتمل الفريق والاستعدادات جارية. لا شك وأن إحراز اللقب هو من أولويات منتخب البحرين. البطولة ستقام على أرضهم والجماهير تنتظر التتويج باللقب".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً